ياسمينة تجرّب لك جهاز نظام تنظيف وتشكيل البشرة الدقيق والفائق من أولاي!

ياسمينة تجرّب لك جهاز نظام تنظيف وتشكيل البشرة الدقيق والفائق من أولاي!

ياسمينة تجرّب لك جهاز نظام تنظيف وتشكيل البشرة الدقيق والفائق من أولاي!

أعلنت علامة أوليه مؤخّراً عن إطلاق نظام تنظيف وتشكيل البشرة الدقيق Regenerist Micro Sculpting Super Cleansing System الفريد من نوعه. وبعد أن حظيت ياسمينة بفرصة لقاء اختصاصية الأمراض الجلديّة الدكتورة دينا صبيح وسفيرة العلامة التي أطلعتنا على آخر مستجدات العلامة وعن نظام التنظيف الثوري، قمنا بتجربته لنخبرك عن مفعوله وعن النتائج التي ستحظين بها بعد استخدامه، وإليك التفاصيل.

ias

تفاصيل لقاء ياسمينة مع الدكتورة دينا صبيح من Olay

يأتي الجهاز في علبة تضم: الجهاز الإلكتروني، فرشاة تنظيف الوجه التي يتم تركيبها على الجهاز، منظف بسعة 20 مل وبطاريتين بنوع AA، والمعلومات الخاصة بالجهاز وطرق استخدامه مزّودة على العلبة بكل وضوح. إن استخدام جهاز نظام تنظيف وتشكيل البشرة الدقيق سهل جداً، كل ما عليك فعله هوأن تبللي بشرة وجهك ورأس الفرشاة بالماء، واتباع الخطوات التالية: وضع مقدار من منظف ريجينيريست المحسن للبشرة على راحة اليد ودهنه على الوجه بالتساوي، ثم تشغيل الجهاز وفركه على بشرة الوجه ببطء. يفرك الجهاز االبشرة بطريقة عميقة ولطيفة في الوقت نفسه، وبعد حوالي الدقتين، تنتهي عملية الفرك ويغسل الوجه بالماء، كما يجب غسل الفرشاة أيضاً للمحافظة عليها.

Olay تبتكر نظاماً ثورياً للعناية بالبشرة

يمكن ملاحظة النتائج الفوريّة بعد الإستخدام مباشرة، حيث لاحظت لمعاناً وإشراقاً على بشرة وجهي ذلك لأن الجهاز يقوم بتنظيف البشرة بنحو 4 مّرات أفضل من المنظف وحده، فهو يقوم بتقشير البشرة بلطف. أما بالنسبة للإستخدام الدائم، منذ أن تعرّفت على هذا النظام المميّز، أصبحت استخدمه مرّتين إلى 3 مرّات أسبوعيّاً وغالباً في الصباح قبل البدء بروتين العناية اليومي الخاص بي.

أنصحك باستخدامه بكل تأكيد لتكتشفي فوائده بنفسك. وقد كان الفرق ملحوظاً أيضاً عندما وضعت مرّطب الوجه والماكياج بعد استخدامه فشعرت بإشراقة بشرتي بطريقة مميّزة!

تتوفر مجموعة مستحضرات ريجينيرست ونظام تنظيف وتشكيل البشرة الدقيق والفائق Regenerist Micro Sculpting Super Cleansing System في أبرز المتاجر في المنطقة في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية