إعتني ببشرتكِ وتنعّمي بالصيف

مع حلول فصل الصيف، تُشارككِ ياسمينة بطُرق العناية بالبشرة، الأكثر عرضةً للشمس والهواء في هذا الفصل، حرصًا منها المحافظة على أجواء المرح والراحة بعيدًا عن أضرارٍ لا تتمناها لكِ!

ias

إنّ ترطيب بشرة الوجه في هذه الفترة لأمر أساسيّ وذلك في مواجهة العوامل الطبيعيّة المجفّفة. هنا تأتي نصيحتنا لتذكّركِ بالماسكات المختصّة في هذا المجال، لأنّ عملية التدليك وإبقاء الماسك لدقائق كما تكرار العملية أكثر من مرّة في الأسبوع، يساعد بشرة وجهكِ على التجدّد والتمسّك بعازلٍ يحيمها.

ولبشرة نظيفة، لا بدّ من تقشيرٍ أسبوعي يُزيل رواسب الغبار ليُعيد النعومة والنضارة لبشرة وجهكِ أجافّة كانت، دهنيّة أو حتى مختلطة.
لذا تُرشدُكِ ياسمينة إلى المستحضرات الأنسب لبشرة وجهكِ، لأنّ جمالكِ من همومها اليوميّة.

فمن Lancôme إليكِ المقشّر المضاد للأكسدة Exfoliance الغنيّ بمادّة الـ flavonoids لبشرة مضيئة طول اليوم. يتكوّن هذا المستحضر من اللوتس، بودرة نواة المشمش ومن قشر شجرة الصفصاف، كلّها مكوّنات طبيعيّة تعمل على تنعيم بشرتكِ وتنظيفها من الخلايا الميتة.

كما تقدّم لكِ ماركة Yves Saint Laurent  مقشّر من نوع جديد يتميّز بملمسه الناعم إذ لا يحتوي على حُبيبات التقشير ويُلائم كلّ أنواع البشرة. يُوضع مرّتين في الأسبوع على وجهٍ نظيف وجاف، ويُنصح بإبعاده عن منطقة حول العينين.

بعد التقشير، تعرُض عليكِ VICHY ماسك Vichy Aqualia Thermal Mask لترطيب مستدام للبشرة الحسّاسة كما يُستخدم في حالة البشرة المعرّضة لحبّ الشباب.
لا تترددي عزيزتي، فالعناية خير من العالج. إستعيني بما عرضنا عليكِ، لأنّ بشرتكِ لا تعوّض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية