إحمي بشرتكِ بالواقي المناسب!

أتى فصل الصيف حاملاً معه شوقكِ للتنعّم بلون بشرة برونزيّ جذّاب بعيدًا منٍ الحروقات والأمراض الجلديّة. نعلم تمامًاعزيزتي أنّك ترغبين ببشرة محميّة وبرّاقة تليق بإطلالتكِ الصيفيّة المليئة بالحيوية والأناقة.

ias

لذا ننصحكِ ببعض المستحضرات العريقة في عالم التجميل حتى لا يشوب مظهركِ شائبة إنطلاقًأ من بشرتكِ الناعمة والتي تعكس أنوثتكِ الخاصّة.

لا تتأخّري واختاري واقي الشمس من Vichy بعيار 50 درجة (SPF). إنّ مجموعة Capital Soleil تحمي بشرتكِ من الأشعة ما فوق البنفسجيّة وتبقيها ناعمة ونضرة طول النهار.

كما نرشدكِ إلى ماركة La Roche Posay التي خصصّت لكِ مستحضر Anthélios، واقي الشمس بعيار 50، إنّه كريم مناسب للبشرة الحسّاسة، يقيها أضرار الشمس من دون أن يمنع بشرتكِ من الإسمرار.

غارنييه أيضًا تقدّم لكِ مجموعة من Ambre Solaire على شكل سبراي وبعيارات مختلفة. هذه المستحضرات تحتوي على مواد طبيعيّة تحمي بشرتكِ وفي الوقت عينه تساعدها على التمتّع باللون البرونزي اللمّاع.

لتبقى بشرتكِ نضرة، إليكِ من Lancôme  سبراي Génifique Après Sôleil للوجه والجسم، إستخدميه بعد  تعرّضك للشمس. يُعيد الرطوبة والحيوية لبشرتكِ.

لا تستخفّي ببشرتكِ واعتني بها بالكامل. إختاري ما يناسبها لحماية أفضل، لا تستغني عن الماسكات الطبيعيّة واتّبعي نظامًا غذائيًّا غنيًّا بالسوائل والفيتامينات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية