حافظي على بشرةٍ نضرة!

هل بدأتِ أولى علامات التقدم في السنّ تظهر على بشرتكِ؟ تَرين تجاعيدَا حول العينين والفمّ؟ لا تقلقي عزيزتي من تلك الآثار لأنّه بإمكانكِ تأخير الشيخوخة إذا اعتنيتِ ببشرة وجهكِ كما يلزم.

ias

تبدأ بشرتكِ بفقدان مادّة الكولاجين- مادّة طبيعيّة  تحافظ على تماسك البشرة ونضارتها- في أوائل العشرينات. ولا يُفيد في هذه المرحلة إلاّ المعالجة المسبقة عبر العناية الخارجية، لذا تنصحكِ ياسمينة  ببعض المستحضرات لتبقىبشرة وجهكِفي أوجّ شبابها.

لمحاربة علامات التقدّم في السنّ، إختاري من L’Oréal Paris  مستحضرها الجديد Revitalift Total Repair. يعمل هذا الكريم على تخفيف التجاعيد وتوحيد لون بشرتكِ لتتنعّمي ببشرة ناعمة، رطبة ولمّاعة.

كما يمكنكِ استخدام Liftactiv Serum 10 من Vichy لمحاربة التجاعيد. يقوّي خلايا البشرة ويحافظ على نضارتها. وتجدين أيضًا لدىVichyمستحضر Démaquillant Integral الذي يحتوي على حليب للوجه وكريم مرطّب بالإضافة إلى أنّه يُزيل كحل العينين.

ومن Giorgio Armani إليكِ كريم Regenessence High Lift لبشرة متجدّدة ومتماسكة.

أمّا إذا تخطّيتِ الثلاثينيات، Yves Saint Laurent يقدّم لكِ مجموعة Forever Youth Liberator التي تنشّط عمليةتجديد خلايا بشرتكِ فتختفي التجاعيد وتبرز إشراقة وجهكِ.

ولشدّ منطقة حول العينين إليكِ من Lancôme  كريم Rénergie Yeux Multi-Lift  . يعمل على تفتيح السواد وإبراز لمعان عينيكِ.

ولا تنسي عزيزتي أنّ تسخدمي واقي الشمس بانتظام لأنّه الحامي الأوّل من الأشعة ما فوق البنفسجيّة. يحمي بشرتكِ من الجفاف الذي يؤدّي إلى التجاعيد والكلف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية