هكذا تعتني المغرب بجمال بشرتك!

ليس بجديد أن نذكر لك التميّز الذي تتمتّع به المراة المغربيّة، والقدر العالي من الجمال والجاذبيّة والسحر، ولكن قد يكون الجديد أن تكتشفي  أبرز المواد الطبيعية التي ترتكز عليها هذه المرأة  في العناية بجمال بشرتها!  (اصغي إلى نصائح ياسمينة في مجال العناية بالبشرة)

ias

 

زيت الأرغان: يستخرج هذا الزيت من شجر نادر ينمو في سهل السوس المغربي، ليستعمل لاحقاً في بلاد العالم كافة، ويتميّز هذا الزيت بقدرته العالية في ترطيب البشرة ومنع آثار الشيخوخة من الظهور عليها، ومنح الشعر اللمعان والصحّة والكثافة.

 

                   اعرفي المزيد عن فوائد زيت الأرغان 

 

الغسول المغربي: هي من المواد الطبيعيّة التي تنمو فقط في المغرب، والتي تستعمل منذ عقود في كريمات العناية ببشرة الجسم والوجه ، نظراً لاحتوائها فيتامينات ومعادن مفيدة تمنح البشرة نعومة وحيوية، وتصقل المسامات، وتوازن إفراز الزيوت في البشرة.

 

الشاي الأخضر بالنعناع: منافعه الجماليّة توازي مذاقه الطيّب، فهو يحتوي كميّة لا يستهان بها من مضادات الأكسدة التي تجعل منه علاجاً للتجاعيد، ولمنح البشرة النضارة اللازمة.

 

                     اكتشفي الفوائد السحريّة للشاي الأخضر 

 

الزهور المغليّة: تلجأ المغربيّات إلى غلي الزهور، واستعمال المياه في تنظيف الوجه، لأنّ المواد الجمالية الموجودة في كل زهرة تمنح البشرة نظافة وإشراق ونضارة لا مثيل لها.

الطين الأخضر: من أقوى المواد الطبيعيّة للعناية بالبشرة، التي تعالج شوائبها، وتخلّصها من السموم، وتقلّص فتحات المسام، فتحصل معها على النضارة المنشودة، وهي مثالية لعلاج بشرة الوجه والجسم بالدرجة نفسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية