اعرفي كيفية تبييض الاكواع في المنزل

أسهل الطرق لتبييض الأكواع

أسهل الطرق لتبييض الأكواع

إذا كنت من اللواتي يعانين من الأكواع داكنة اللون، اعرفي أنّ الحلول الطبيعية هي الأمثل، فالفاعلية التي تملكها تجعلها توازي أهم العلاجات الكيمائية والأدوية، وطبيعة البشرة السمراء التي تتمتّع غالبية النساء العربيات تضاعف احتمال مواجهتك لهذه المشكلة، التي تؤثّر سلباً على جمالك ونفسيّتك، فاعرفي كيف تتخلّصين منها، وتحسنين تبييض الأكواع! 

ias

 

               خلطات ياسمينة للعناية بالشعر والجسم والبشرة

 

كخطوة اولى، اعرفي ان الحجر المخصص لفرك كعب الرجلين يؤدي دوراً في تبييض أكواعك، من خلال فرك هذه المنطقة بها، وبهذا تكونين قد تخلّصت من الخلايا الميّتة المتراكمة على جلد البشرة من الخارج، بشرط أن يتم ذلك بصورة يوميّة. 

 

الخطوة الثانية تكمن في استعمال الحامض، الذي يعتبر علاجاً مثاليّاً وسهلاً لهذه المشكلة، فاقطعي حبة الحامض إلى نصفين، وافركي أكواعك الداكنة بها جيّداً، لمدّة ربع ساعة، وبعدها اغسليه بالماء البارد. 

 

             أفضل 5 أطعمة للعناية بالبشرة والجسم والأظافر

 

يمكنك اللجوء كخطوة ثالثة إلى خلطة الخل مع اللبن، فمزج الأسيد الموجود فيهما معاً يساهم بصورة فعّالة في تبييض الأكواع، بشرط التدليك الجيّد لمدة لا تقل عن العشر دقائق، وهذه الخلطة تفيد أيضاً تبييض الركب عندما تحتاجينها. 

 

             هكذا تحضّرين خلطة تبييض الإبطين في المنزل!

 

ومن الخلطات المميزة للتبييض هي التي تقضي بمزج نصف فنجان من السكر مع عصير ليمونة كبيرة الحجم للحصول على مزيج متماسك، ومن ثمّ إضافة القليل من ماء الورد إليها، ومن ثمّ فرك الأكواع بها بطريقة دائرية. وهي خلطة مثالية لتنشيط الدورة الدمويّة وإزالة الخلايا الميّتة، والتبييض في الوقت نفسه. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية