أعيدي لأمّك صباها بالخلطات الطبيعيّة!

Jaw, Person, Human

بما أنّك شابة، قد يكون شد الوجه في أسفل قائمة إهتماماتك الجماليّة، ولكن لا شك أنّ والدتك ستشعر بإمتنان كبير وفرح عارم إذا ما حضّرت لها في المنزل إحدى هذه الخلطات للعناية ببشرتها وشد وجهها:

ias

 

خلطة الخميرة والليمون: إخلطي نصف ملعقة طعام من الخميرة، مع ربع كوب من عصير الليمون، بمعدل نصف حبّة ليمون، وإصنعي ما يشبه العجينة، ثمّ ضعيها على وجهك من دون أن تقتربي من عينيك ولمدّة ثلث ساعة. وبعدها إغسلي وجهك بالماء الفاتر.

 

خلطة العسل والطحين: ضعي بياض بيضة مع  ملعقة طعام من العسل، وأخرى من الطحين، وإخفقي المكونات جيّداً، ثمّ ضعي الخليط على وجهك لمدّة عشر دقائق، ثمّ إغسلي وجهك بالماء الفاتر.

 

خلطة النشا: اخفقي بياض بيضة مع القليل من ماء الورد وماء الزهر، ثمّ أضيفي إليها ملعقة طعام من النشا، ليصبح الخليط متماسكاً، بعدها ضعيه على وجهك لمدة عشرين دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

 

خلطة الطحين والليمون: إخلطي ربع كوب من عصير الليمون مع ثلاث ملاعق طعام من الطحين، وثلاث ملاعق من الحليب الطازج، والقليل من المياه، وبعد الخفق جيّداً أضيفي ملعقة صغيرة من العسل. ضعي هذا الخليط على وجهك لمدّة ربع ساعة ثمّ إغسليه بالماء البارد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية