اكتشفي خلطات ازالة شعر الوجه بالعسل

خلطات ازالة شعر الوجه بالعسل

خلطات ازالة شعر الوجه بالعسل

خلطات ازالة شعر الوجه بالعسل

يعتبر العسل مثالي لإزالة شعر الوجه كما له فوائد عديدة على البشرة والشعر. لذلك، اختارت لك ياسمينة أفضل خلطات الوجه لإزالة شعر الوجه بالعسل. اكتشفي الخلطات التالية وجربيها للحصول على نتائج مذهلة.

ias

خلطة العسل والليمون

خلطة العسل والليمون

ازالة شعر الوجه بالعسل

اخلطي القليل من العسل مع عصير ليمون الحامض في وعاء صغير ثمّ ادهني المزيج على منطقة الشعر بواسطة قطعة قطن. اتركي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء. أعيدي هذه الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على نتائج رائعة.

خلطة العسل والسكر

خلطة العسل والسكر

خلطة ازالة شعر الوجه بالعسل

اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من السكر وأضيفي بعض قطرات عصير ليمون الحامض. ضعي المزيج في المايكرويف لمدة 3 دقائق ثم ادهنيه على وجهك. بعد لك، ضعي قطعة قماش على المزيج وانتظري حتى يجف ثمّ ارفيعها عن وجهك.

خلطة الشوفان والعسل

خلطة الشوفان والعسل

طريقة ازالة شعر الوجه بالعسل اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من العسل مع نصف ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون ثمّ أضيفي بعض قطرات عصير ليمون الحامض. ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لمدة شعر لإزالة شعر الوجه نهائياً.

اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من العسل مع نصف ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون ثمّ أضيفي بعض قطرات عصير ليمون الحامض. ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لمدة شعر لإزالة شعر الوجه نهائياً.

ملاحظة هامة

ملاحظة هامة

كيفية ازالة شعر الزجع بالعسل

بعد تطبيق أي من الخلطات، يمكنك وضع ماء الورد أو مكعبات الثلج أو اللبن على وجهك لمدة 10 دقائق في حال ظهور أي حساسية أو احمرار على المنطقة المعالجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية