خلطات الزنجبيل لتنحيف الأنف في 3 أيام

خلطات الزنجبيل لتنحيف الأنف في 3 أيام

خلطات الزنجبيل لتنحيف الأنف في 3 أيام

سنطلعك اليوم على أفضل خلطات الزنجبيل لتنحيف الأنف في 3 أيام وتتمكني من الحصول على شكل متناسق مع مختلف تكاوين وجهك.

ias

قد تعتبرين أن عمليات تجميل الأنف مؤلمة ومكلفة، من هنا تلجأين إلى الخلطات الطبيعية التي تمنحك النتيجة التي تبحثين عنها. فإذا أردت تنحيف الأنف جربي معنا خلطات الزنجبيل التالية.

خلطة الزنجبيل ومعجون الأسنان

اخلطي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء الخلط، وأضيفي القليل من خل التفاح (مقدار ملعقة كبيرة) على المزيج كي يتماسك. حركي الخلطة جيداً وضعي القليل منها على أنفكِ لمدة 10 دقائق. كررّي العملية لثلاثة أو أربع أيام وستلاحظين الفرق، الدهون المتراكمة في الأنف ستذوب وسيأخذ الأنف شكله الطبيعي.

تنحيف الأنف بالزنجبيل

خلطة الزنجبيل والماء

هي خلطة سهلة تقتصر على طحن الزنجبيل الطازج (أو حتى الزنجبيل البودرة الموجود عند العطار) ومزجه مع القليل من الماء ليصبح الخليط متجانس ويشبه المعجون في تركيبته. ضعي القليل منه على الأنف أو المنطقة التي ترغبين بتنحيفها لمدة 10-15 دقيقة، وبعد إنتهاء المدة قومي بغسل الأنف تفادياً للحروق التي يسببها الزنجبيل.

ملاحظات ضرورية

خلطات الزنجبيل هي قادرة على تذويب الدهون في الأنف، ولكنها غير قادرة على معالجة إنحرافه أو حتى تغيير حجم ومكان عظام وغضروف الخشم. ولهذا السبب ننصحكِ بتطبيق الخلطات على المناطق التي ترغبين بتصغيرها لأن الزنجبيل سيحرق بشرتكِ عند وضع المزيج. أما إذا زاد الحريق سوءاً وأصيبت بشرتكِ بالحساسية، قومي بإزالته فوراً كي لا يتوّرم الخشم.

إكتشفي أيضًا أنواع عمليات تجميل الأنف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية