تخلّصي من سواد منطقة احتكاك الساقين!

تبييض منطقة ما بين الخذين | خلطات لتفتيح السواد بين الارداف

تخلّصي من سواد منطقة احتكاك الساقين!

لا شكّ أنّ السواد في منطقة ما بين الفخذين مشكلةٌ تعاني منها الكثير من النساء حول العالم، ولكّنها لن تعود مشكلتكِ أنتِ بعد الآن! فمع الخلطات الطبيعية التالية  من الليمون، نضمن لكِ نتيجة مبيّضة سريعة وأكثر من فعّالة في أقّلّ من أسبوعين. كلّ ما عليكِ فعله هو اختيار الخلطة التي تناسبكِ والتي تتماشى مع حواضر منزلك، وتطبيقها يومياً مرّة أو أكثر، وستلحظين النتيجة التي تحلمين بها!

ias

خلطة الجزر والخيار: قبل تطبيق هذه الخلطة، عزّزي الأثر المبيّض من خلال تدليك المنطقة بزيت الزيتون يوميّاَ صباحاً ومساءاً. ثمّ داخل الخلاط، قومي بوضع 3 خيارات، المقدار نفسه من الجزر ونصف كوب من عصير الليمون. شغّلي الخلاط حتّى تحصلي على مزيج موحّد اللون تطبّقينه لمدّة 20 دقيقة يوميّاً على منطقة السواد.

 

للمزيد: فتّحي المناطق الحساسة طبيعياً وبسرعة!

 

خلطة زيت جوز الهند: داخل وعاء، قومي بسكب مقدار 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وأضيفي إليها عصير نصف ليمونة. حتّى لو أردتِ كميّة أكبر، إحرصي دائماً على أن تكون كميّة الحامض بمقدار ثلث كميّة الزيت.  طبّقي هذه الخلطة على الجزء الداخلي من فخذيكِ وقومي بتدليكها جيّداً لمدّة 15 دقيقة حتّى تمتصّ البشرة السائل كلّه. بعدها اخسلي جيّداً بالماء الفاتر.

 

خلطة العسل والسكر: قومي بمزج ملعقة كبيرة من العسل مع عصير نصف ليمونة وملعقة صغيرة من السكّر الخشن. إستعملي هذه الخلطة كمقشّر وقومي بفركها دائرياً على منطقة السواد حتّى يذوب السكّر تماماً، ثمّ اتركيها لمدّة 5 دقائق واغسليها بالماء الفاتر.

 

كلّ ما تحتاجين معرفته عن تبييض مختلف مناطق الجسم على هذا الرابط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية