4 خلطات طبيعية لتطويل الشعر بسرعة

وصفة لتطويل الشعر | وصفات لتطويل الشعر بسرعة

وصفة لتطويل الشعر | وصفات لتطويل الشعر بسرعة

الشعر الطويل هو سر إطلالة الفتاة الساحرة والجميلة، فهل تبحثين عن بعض الحلول للحصول على شعر طويل؟ لتحققي حلمك بالحصول على شعر طويل بأسرع وقت ممكن ياسمينة تقدّم إليك مجموعة من الخلطات الطبيعية المذهلة التي تساعد شعرك على نمو الشعر بشكل سريع.

ias

 

خلطة الثوم:

 

أول ما يتبادر إلى ذهنك حين تسمعين بالثوم رائحته الكريهة. لكن حين تختبرين نتائجه المذهلة على شعرك ستتجاهلين هذا الأمر.
ما عليك فعله هو وضع 8 فصوص ثوم مع ربع ملعقة زبدة وملعقتين مايونيز وملعقتين من الزبادي في الخلاط لكي تحصلي على خليط ناعم. بعد الأنتهاء ضعي الخلطة على شعرك من الجذور مدّة نصف ساعة، من ثم إغسلي شعرك جيّداً بالشامبو لتتخلصي من الرائحة. كرري هذه الخلطة  مرّة في الأسبوع.

 

بالصور، أجمل التسريحات للشعر الطويل

 

خلطة العسل وزيت اللوز:

 

هذا الخلطة تعمل على تطويل الشعر بشكل مذهل! ما عليك فعله هو خلط 3 ملاعق من العسل وزيت اللوز، من ثمّ ضعي الخليط على شعرك لمدّة ساعتين. كرري هذه الخلطة مرّة في الأسبوع.

 

خلطة الجرجير والزبادي:

ضعي حزمة من الجرجير بعد غسلها في الخلاط، وأضيفي إليها ملعقتين من زيت جوز الهند، وعلبة من الزبادي. بعد خلطهم ضعي المزيج على شعرك وقومي بتغطيته بغطاء بلاستيكي لمدّة ساعة ثم اغسليه بعدها بالماء والشامبو جيداً.

 

تعلّمي وصفة طبيعية ومضمونة لتنعيم الشعر!

 

خلطة حبة البركة لتطويل الشعر :

أخلطي علبة من الزبادي مع معلقة كبيرة من حبة البركة المطحونة ومعلقة زيت زيتون. بعدها ضعي الخليط على شعرك لمدّة ساعتين وقومي بتغطيته بغطاء بلاستيكي. عند الإنتهاء أغسلي شعرك جيداً بالشامبو. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لمدّة شهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية