خلطات لشد العين وإزالة التجاعيد من حولها

خلطات لشد العين وإزالة التجاعيد من حولها

خلطات لشد العين وإزالة التجاعيد من حولها

الهالات السوداء، التوّرم وظهور التجاعيد حول العين من أبرز المشاكل التي تعاني منها النساء حول العالم، لأنها تؤثر على ملامح وجههن فتظهر آثار الإرهاق والتعب. أما طريقة علاج هذه المشاكل فتبدأ بفحص طبي وزيارة إلى طبيب مختص بالجلد أو بالوصفات الطبيعية التي تعالج البشرة بالأعشاب. وبما أن ياسمينة تنقل لكِ دائماً الأفضل، نقدم إليكِ هذه الخلطات السهلة والمجربة:

ias

 

(تخلصي من تشققات الصدر مع خلطة الزنجبيل!)

 

– خلطة النعناع والشاي:

من أفضل الخلطات لمعالجة التورّم تحت العين وهي تتكون من أوراق الشاي الجافة التي نضيف عليها أوراق النعناع والكزبرة الطازجة وشرائح خيار مقطعة، ثم تضعين هذه المكونات في الخلاط وتقومين بفرمها قليلاً حتى تصبح مزيجاً متماسكاً يشبه العجينة. ضعي هذه العجينة على عينيكِ يومياً لمدة نصف ساعة وستلاحظين الفرق بعد مرور أسبوع، فالشاي والخيار يحتويان على مضادات أكسدة تحارب التجاعيد والتورم وتعيد الرونق إلى عينيكِ.

 

(خلطة بياض الثلج لتبييض الوجه والجسم في 3 أيام!)

 

– خلطة زيت اللوز:

 تستخدم لشد وعلاج التجاعيد حول العينين وتتألف من ال "أنولين" وهو مستحضر تجميلي تجدينه في الصيدليات وزيت اللوز. لتحضير هذه الخلطة ضعي وعاء على نار خفيفة وقومي بسكب 3 ملاعق كبيرة من الأنولين في داخله لتذويبها. بعد إطفاء النار، أضيفي ملعقة كبيرة من زيت اللوز على الأنولين السائل واخلطيهما جيداً كي يتكوّن عندكِ عجينة متماسكة تدلّكي بها عينيكِ يوميا، ثم قومي بتحريك مكعب من الثلج حول منطقة العين كي تحصلي على أفضل نتيجة.

 

(خلطة الحناء لإزالة الشعر تحت الجلد في 3 دقائق!)

 

لا تهملي صحة وجمال عينيكِ وجربي هذه الخلطات التي تضفي الحيوية إلى وجهكِ، شرط الإنتباه إلى نوعية بشرتكِ، لهذا السبب ننصحكِ بتجربتها أولاً على اليد ثم وضعها على العين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية