إليك 3 خلطات سريعة لتبييض شفاهك

تبييض الشفاه في المنزل

تبييض الشفاه في المنزل

إنّ عملية التبييض لا تقتصر فقط على بشرة الوجه وفي الأماكن الحساسة، إذ يمكنك أيضاً أنّ تستخدمي هذه التقنية للحصول على شفاه نضرة، بيضاء ومتجددة.

ias

من أدوات متوفّرة في المنزل، تستطيعين تبييض شفاهك بخطوات سهلة وغير مضرّة. إتبعي هذه الخلطات:

 

                   إلجأي إلى تبييض بشرتك بمستحضرات عالمية

 

– خلّ التفاح:

 

 

يعتبر خلّ التفاح الغني بالأسيد، مفيداً في عملية نزع الجلد الميت المسبب للون الأسود، بالإضافة إلى قدرته على خلق نوع من الطبقة الجلدية البيضاء اللون التي تساهم بترطيب الشفاه.

طبّقي عصير خلّ التفاح بواسطة القطنة على شفاهك، واعتمدي لهذه العملية تقنية التربيت التي تساهم بتسرّب الخلّ إلى طبقات البشرة العميقة. قومي بهذه العملية قبل خلودك إلى النوم، إذ إنّ خلّ التفاح يساهم أيضاً بتنقية البشرة وإزالة البكاتيريا والغبار.

 

                  تناولي هذه الأطعمة لتبييض أسنانكِ!

 

– الزبادي:

 

 

يعمل الزبادي على إزالة الشحوب عن بشرتك، بالإضافة إلى قدرته على ترطيبها. لذا إستعيني به في عملية تفتيح لون شفاهك، إذ إنّه الأفضل لإزالة حبّ الشباب عن منطقة حول الشفاه، كما أنّه جيّدٌ في عملية ترطيب البشرة وإزالة الجلد الخشن والجاف، الذي بدوره يسبب ظهور شفاهك باللون الأسود.

إمزجي الزبادي مع الخميرة، وطبّقيها على شفاهك مرّة في الأسبوع، لتحصلي بعدها على أفضل نتيجة!

 

                  تعلمّي وصفة تبييض اليدين بالعسل!

 

– معجون الأسنان:

 

 

كما أسنانك، كذلك شفاهك! إستعيني بمعجون مبيّض الأسنان لتفتيح لون شفاهك، إذ يستطيع بمواده المكوّنة أن يفتّح لون بشرة شفاهك تماماً.

إعملي على تطبيقه بواسطة فرشاة الأسنان، إذ إنّ عملية الفرك بفرشاة صلبه بعض الشيء، يساهم بتقشير شفاهك ونزع الجلد الميت، الخطوة الأساسيّة لتبييض الشفاه؛ بالإضافة إلى أهمية تسريب المستحضر إلى أعماق البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية