3 خلطات طبيعية لإزالة إنفاخ العينين في دقائق!

علاج انتفاخ العين طبيعياً | خلطات طبيعية لإزالة تورم العينين في دقائق

علاج انتفاخ العين طبيعياً | خلطات طبيعية لإزالة تورم العينين في دقائق

إن بسبب التعب، الحساسيّة أو البكاء، لا شكّ أنّ إنتفاخ العينين مشكلة شائعة تهدّد رونق إطلالتكِ… في هذا السياق، إكتشفي ما هي المكونات الطبيعية الموجودة في مطبخكِ والتي ستخلّصكِ من هذه المشكلة في دقائق من دون الإستعانة بأيّة مواد مركبّة أو كيميائية مضرّة.

ias

 

للمزيد: 5 اسباب شائعة وراء انتفاخ العينين!

إختاري إحدى الأساليب التالية، أو إجمعي ما بينها للنتيجة الأمثل:

 

الملاعق: صدّقي أم لا، تشكلّ الملاعق الصغيرة المعدنية الموجودة في  مطبخكِ الحلّ الأمثل لمشكلة تورّم العنين! كيف؟ إحتفظي بحوالي 6 ملاعق صغيرة (المعروفة بملاعق الشاي) في الثلاجة وعند الإستيقاظ، طبّقيها على عينيكِ المغلقتين بشكل يلامس فيها قعر الملعقة جفنيكِ. اتركيها حتّى تصبح دافئة من جديد وبدّليها بأخرى باردة حتّى تحصلي على النتيجة المرجوّة.

 

الخيار: لا شكّ أنّه الأسلوب الأكثر رواجاً، كما أنّه لا يخلو من الفاعليّة أيضاً! فتركيبته تساعد شرايين الدم الموجودة حول العينين على الإنكماش مجدّداً ما يخفّف التورم بشكل كبير وفي سرعة قياسيّة. شرحي الخيار في دوائر رفيعة، وطبّفقيها على عينيكِ لمدّة 15 دقيقة.

 

بياض البيض: افصلي بياض بيضة واحدة أو بيضتين حسب الحاجة وإستعيني بفرشاة أو قطعة قماش ناعمة لمرغه حول العينين وعلى الجفن العلوي. ثابري على هذه الطريقة وستشعرين بالفارق إستعمالاً بعد آخر!

 

البطاطس: يلعب النشاء الموجود في البطاطس دور مضاد الإلتهاب الذي من شأنه تخفيف تورّم العينين بشكل كبير! كلّ ما عليكِ فعله هو برش القليل من البطاطس النيئة والمقشورة وتطبيقها على العين ومحيطها لمدّة 15 دقيقة.

 

للمزيد: وداعاً لإصفرار العينين مع هذه الحيل المنزلية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية