إليك افضل خلطات لتصفية البشرة

افضل خلطة لتصفية البشرة

افضل خلطة لتصفية البشرة

لكي تحصلي على بشرة صافية وصحيّة ينبغي عليك الإعتناء بها جيّداً وتنظيفها من خلال الماسكات والخلطات الطبيعية. تساعد المكوّنات الطبيعية على تغذية بشرتك وحمايتها من العوامل الخارجية.  اكتشقي مع ياسمينة أحسن الخلطات لتنعمي ببشرة صافية وخالية من العيوب.

ias

 

خلطة القرفة والعسل

امزجي ثلاث ملاعق من العسل مع ملعقة من بودرة الفرقة وادهني وجهك به واتركيه لساعة قبل غسله بالماء الفاتر. هذه الخلطة تعمل على تنقية البشرة والتخلّص من الحبوب والبثور. جرّبي هذا الماسك يوميّاً لأسبوع ولاحظي الفرق بأم العين.

 

 

خلطة العسل والفراولة

تعتبر خلطة العسل والفراولة من أهم الخلطات المنظّفة للبشرة، فهي تقضي على الحبوب وتطهّر البشرة. اهرسي ثلاث حبّات فراولة وأضيفي ملعقتين من العسل وضعي الخليط على وجهك لمدّة عشرين دقيقة قبل غسله. اعتمدي هذا الماسك مرّتين في الأسبوع لمدّة شهر لتحصلي على نتائج ملموسة.

 

 

خلطة الحامض واللبن

امزجي ملعقة من عصير الحامض مع القليل من اللّبن وادهني وجهك بالخلطة واتركيها لربع ساعة. هذه الخلطة تزيل البقع الدّاكنة والرّؤوس السوداء لتحصلي على وجهٍ صافٍ ومشرق.

 

 

خلطة الثوم والألوفيرا

اطحني ثلاثة فصوص ثوم جيّداً وأضيفي عليها جل الألوفيرا وادهني وجهك بالخلطة واتركيها لعشرين دقيقة. هذا الماسك يغذّي بشرتك وينظّفها لتحصلي على بشرة صافية ونضرة.

 

خلطة البيض والخيار

اعصري نصف ثمرة حامض وأضيفي على العصير ملعقة من العسل وبيضة واحدة. امزجي الخليط مع عصير الخيار وملعقة من اللبن لتحصلي على خلطة سميكة. ادهني وجهك بها واتركيها طوال الليل إذا أمكن لتحصلي على بشرة مثالية خالية من الشوائب.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية