3 خلطات لتطويل الشعر

زيدي طول شعرك بالوصفات الطبيعيّة

زيدي طول شعرك بالوصفات الطبيعيّة

إذا كنت من اللواتي يفضّلن استعمال المواد الطبيعيّة للعناية بجمالهنّ، وصحتهنّ، من الضروري أن تدركي أنّ شعرك بحاجة دوماً إلى هذه الخطوة، لأنّ منافع هذه املواد تتخطّى الكريمات والمستحضرات، وتضمن لك نتائج سريعة وفعّالة، وبعد أن قدّما لك مجموعة من الخلطات، منها ما يساعده على النمو،**ومنها من يعالج تقصّفه، حان الوقت لتتعلّمي كيفيّة تحضير خلطات طبيعيّة تزيد شعرك طولاً، **إليك بثلاث منها: 

ias

 

 

خلطة الزعتر والعسل:بعد غلي أوراق الزعتر، احتفظي بالمنقوع في البرّاد، وبعد أن يبرد أضيفي إليه ملعقة طعام من العسل، وملعقتين من الزبادي، والقليل من زيت الزيتون، وزيت اللوز، ثمّ ضعي الخليط على شعرك، وغلّفيه بنغطاء من النايلون لمدّة ساعتين او نصف ساعة تحت البخار، ثمّ اغسلي لتلاحظي يعد أسبوعين النتيجة، شرط أن تكرري الخلطة مرّتين أسبوعيّاً. واعرفي أنّ الزعتر منشطٌ ممتازٌ لفروة الرأس، يمنع تساقط شعرك ويكثفه وينشطه. 

 

 

خلطة التوت زيت السمسم: اخلطي كوب من التوت الأسود، مع كوب من زيت السمسم، وبعد خلطها جيّداً، أضيفي إليها بيضة مخفوقة مع القليل من الفانيليا، ثمّ امزجي الخليط جيّداً، وضعيه على رأسك لمدّة ساعة، مرّة خلال الأسبوع، ولا شكّ أنّ شعرك سيزيد طولاً في أقل من شهر واحد. 

 

 

خلطة البيض والعسل: اخفقي بيضة واحدة في القدر، وأضيفي إليها ملعقتين من زيت الزيتون، وأخرى من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل، واخلطي المكوّنات جيّدا، وبعدها ضعيها على شعرك لمدة ربع ساعة. وهذه الخلطة مخصصة لشعرك بعد شطفه بالماء، وبعدها اغسليه بالشامبو لأكثر من مرتين، وستحصلين على البريق واللمعان والطول التي تحلمين بها.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية