5 خلطات تجمّل ركبتيك

ركبتيك نقية وبيضاء كالثلج

ركبتيك نقية وبيضاء كالثلج

لا شكّ أنّك تعملين جاهدةً لتخفي الأماكن الداكنة في جسمك خاصّةً في ركبتيك. لا تقلقي عزيزتي فظهور السواد في بشرة ركبتيك (حوّلي الأسود إلى أبيض في منطقة حول العينين)لا تعني أنّك مريضة، إنّها عملية تقتصر على نوعية بشرتك وطرق العناية بها.

ias

 

رغم أنّ السواد في منطقة الركبتين دليل للتقدّم في السنّ إلاّ أنّه باستطاعتك التخفيف منها بالعناية اليومية ومن خلال الكريمات الخاصّة بنوع بشرتك.

أشاركك بـ 5 خلطات طبيعية سهلة وسريعة، طبّقي واحدة منها باستمرار وستجدين النتيجة التي ترضيك.

 

شاهدي بالفيديو 3 خلطات لتبييض بشرة العروس.

 

عصير الليمون:

طبّقي عصير الليمون مرّتين في اليوم على قطنة نظيفة. إفركي ركبتيك لمدّة 15 الى 20 دقيقة، بعدها ضعي قشرة الليمون 5 دقائق. وقبل النوم، أنصحك بتطبيق كريم مرطّب لأنّه يساهم في تفتيح لون البشرة.

 

زيت جوز الهند:

دلّكي المنطقة الداكنة في ركبتيك بزيت جوز الهند واتركيه لمدة 5 الى 8 دقائق. كما يمكنك إضافة نقطتين من الليمون مع 3 ملاعق زيت جوز الهند.

 

اللبن:

امزجي 3 ملاعق من الخلّ مع ملقعة من اللبن وطبّقيه على ركبتيك، النتيجة ستكون بيضاء كالثلج بما أنّ الأسيد الموجود في اللبن والخلّ سيعمل على نزع اللون الأسود وتنظيف بشرتك.

 

السكر للتقشير:

اخلطي 3 ملاعق من السكر مع رشة صودا الخبز وتطبقيه على منطقة الركبتين الداكنة، هذا الخليط يساهم بتقشير البشرة الداكنة. افركي المزيج لمدة 3 الى 4 دقائق واتركيه على ركبتيك لمدة 15 دقيقة. طبّقي غسولك الخاص لتنظيف ركبتيك.

 

واقي الشمس:

طبّقي واقي الشمس عند الخروج تحت الشمس، كما أنصحك استخدام غسول الجسم كل ليلة قبل النوم لترطيب وتنعيم البشرة.

 

إلجأي الى واحدة من هذه الخلطات لتبييض ركبتيك بشكل طبيعي لتكوني راضية بالنتيجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية