3 خلطات من السكر لتقشير الشفاه

3 خلطات من السكر لتقشير الشفاه

3 خلطات من السكر لتقشير الشفاه

لأنّ الشفاه المتشققة تهدد جمالك إلى حد كبير، وتؤثّر سلباً على أداء أحمر الشفاه، وتمنعه من منحك الجاذبيّة المتوقّعة، من المفيد أن تلجأي إلى الخلطات الطبيعيّة لتقشير الشفاه، فأنت لن تجدي مستحضر تقشير خال تماماً من المواد الكيماوية كما هي حال هذه الوصفات. ياسمينة اختارت لك السكّر ليقوم بالمهمّة! 

ias

 

                     أخبار ونصائح ماكياج الشفاه على ياسمينة 

 

خلطة السكّر و**العسل**: امزجي ملعقة طعام من العسل، مع ملعقة أخرى من السكّر، ونصف ملعقة من البايكنغ صودا، ثمّ اتركي المزيج لمدة ربع ساعة، وبعدها ارتدي القفازات البلاستيكيّة، وابدئي عمليّة فرك شفتيك بالخليط، حتّى تشعري أنّها تشرّبت محتوياته. بعدها اغسليهما بالماء الفاتر، واستعيني بزيت الزيتون لترطيبهما. 

 

                     3 خلطات من العسل لتنعيم شعر العروس 

 

خلطة السكّر وزيت الزيتون: امزجي ملعقة طعام من السكّر وأخرى من زيت الزيتون، واخلطيهما جيّداً، ثمّ افركي شفتيك بالخليط لمدة عشر دقائق، من بعدها اغسلي شفتيك بالماء الفاتر، وكرري هذه الخلطة مرتين أسبوعياً لتلاحظي نتيجة فوريّة في نهاية الأسبوع. 

 

                     صحّتك لا تستغني عن زيت الزيتون

 

خلطة السكّر والملح: الأبيضان يجتمعان في هذه الخلطة لمصلحة شفاهك، حيث عليك مزج الكمية نفسها من الملح والسكّر، ولعلّ ملعقة الطعام الواحدة تكفي، مع القليل من الفازلين وزيت الزيتون، من ثم البدء بفرك شفتيك بالمزيج للتخلّص من الخلايا الميّتة، من بعدها غسل الشفاه بالماء الفاتر. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية