إحصلي على مجموعة عطور Chance من CHANEL

عطور Chance من CHANEL

عطور Chance من CHANEL

سنكشف لك اليوم عن مجموعة عطور Chance من CHANEL، لتتمكني من تزيني إطلالتك بنفحات عطرية جذابة تأسر القلوب وتدوم طوال اليوم.

ias

وفي مجال العطور كانت CHANEL الرائدة في تصنيع الروائح الخالدة. إذ تبتكر الدار كل جديد ليطاول الأساليب كافّة، وليصل إليك ويلبسك أجمل شذاه.

خصائص عطر Chance

ومن مجموعات عطورها، استطاع عطر Chance أن يأسر أنوثة المرأة بعبيره المفعم بالجمال الساحر. وهذا العام، تأتي قارورة الحظ بحجم جديد وإصدارات محدودة. تتألّف المجموعة من ثلاث قوارير يمكنك أن تحمليها في راحة يدك. ويسمح لك حجمها المثالي باغتنام هذه الفرص من دون أن تضطرّي للاختيار في ما بينها. وقد صمّمت بشكلها السفريّ كي تبقى الفرصة في متناول يديك.

عطر chance من chanel

إنه كناية عن زوبعة من التفاؤل وفرصة غير متوقّعة في عطر للزهور يشبه تصميمه الكوكبة في مدار عطريّ دائم الحركة. ويتفتّح تناغم غير متوقع في صميم تركيبته، ويتضوّع هذا العطر المفاجئ والبعيد المنال بحالته الدائمة التغيّر حاملاً معه مفاجآت لا تحصى تلوح للحواس بالتداور بين رحيق الأزهار ودفء التوابل الحسية والشهيّة.

كما تتشابك نفحات النعومة والأنوثة التي تتميّز بها زهرة الياسمين مع تأثير الفلفل الورديّ النابض بالحياة والحار قليلاً، وتزيدها تناغمات عنبر الباتشولي دفئاً.

إنّه عطر الأزهار بنفحات فوّارة، وكأنه زوبعة عطريّة تفيض عذوبة وجموحاً في تفجّر مبهر للسعادة. إنّه عطر يفور بالطاقة، تتمازج فيه نعومة زهرة الياسمين وأنوثتها، وانتعاش الليمون الحمضيّ، وحدّة خشب الساج التي تؤكد وجوداً واضحاً وحيوياً، وتثري رائحته وتضفي عليها نفحة من الأناقة.

يمثّل هذا عطر الأزهار بنفحات فاكهيّة التي تتضوّع كمثل قصيدة عطريّة تأخذك معها في رحلة ملؤها الحنان مع نفحاتها الرقيقة والمنعشة الكاملة والتي تنضح أنوثة. بعذوبة مع رقّة المسك الأبيض ونعومته التي تغلّف الحواس. وأما التناغم بين الجريب فروت والسفرجل فيعطّر الكوكبة بنفحات تنبض بالحياة.

وفي صميم تركيبة هذا العطر يتشابك الياسمين.

لا تخسري فرصة التألّق بعطر CHANEL الذي سيعطيك الحظّ الجميل لمجرّد اختياره.

واكتشفي أجمل مجموعة مكياج الأعياد من شانيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية