Lancôme يحتفي ببشرتك في العام الجديد!

لأنّ بشرتك تستحق القدر العالي من الدلال التي حظيت به مع Lancôme  في العام 2013، من المميّز أن تكملي المشوار معها بحلول العام الجديد، لتؤكدي لنفسك والآخرين أنّ الفعاليّة لا تعرف سنيناً، ولتعيدي الشباب إليها مع كل عام يمر، وكأن بشرتك تأبى أن تشيخ، لأنّها تثق بالمستحضرات القيّمة التي تستعملها. روتين بشرتك في 2014 يشبه إلى حد كبير ما إتبعته في العام المنصرم، مع بعض التفاصيل التي يجب عليك معرفتها، فاكتشفيها! 

ias

 

ننصحك أن تبدئي روتينك الجمالي مع مستحضر Advanced Génifique للتألق ببشرة متجددة الشباب مع الإحساس بروعة ملمسها الفتي، فهذا المستحضر  يخفي الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ويعزز إشراق البشرة، ويوحد لونها، كما يزيد من مرونة وقوة  ومتانة الجلد، ويمنع عنه الترّهل. وتمسيد ثلاث نقاط منه على كامل أنحاء وجهك يمنحك نتيجة رائعة في غضون أسبوع واحد فقط. 

 

       أتقني العناية بنظافة بشرة وجهك مع Lancôme

 

ولأنّ المساحة المحيطة بالعينين هي أكثر المناطق حساسيّة ورقّة في وجهك، وبمثابة مرآة تعكس فوراً التعب الذي تعانين منه، من الضروري أن تعرفي أنّ العناية بها شرطٌ لازم، ومن المهم جداً أن تجددي مظهرها. وهنا ننصحك بـ Génifique Yeux الذي يتميّز بتركيبة فريدة ابتكرت لتقليص الانتفاخات وإخفاء خطوط التجاعيد الدقيقة والهالات السوداء، ويمنحك أيضاً النتيجة التي تريدينها في غضون سبعة أيّام فقط.

 

    محيط عينيك أكثر شباباً مع كريمات Lancôme المميزة

 

وأخيراً، حتّى تتأكدي من أن روتين العناية بجمال بشرتك كاملاً في العام الجديد، من الضروري ألا تنسي الأهميّة الكبيرة لـ DreamTone الذي يعد سيروماً مغذياً للبشرة، يمكنك وضعه نهاراً وليلاً لتصحيح البقع الداكنة ولتوحيد البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية