صيحات أكسسوارات تزيّن إطلالة العروس هذا الموسم

كلاسيكيّة إطلالة العروس لا تمنع دخول عناصر عصريّة إليها. وفي صيف 2014 يظهر ذلك من خلال مجموعة  من الأكسسوارات التي ترافق هذه الإطلالة. فبين التقليديّة التي تزيّن لوك الفتاة في يومها الكبير، وبين السعي لدخولها الإطار العصري. تبرز أكسسوارات أنيقة تستحق الوقوف عندها:

ias

 

               4 صيحات كلاسيكية لا تغيب عن إطلالة العروس

 

 

اللؤلؤ: هذا الحجر الذي رافق إطلالة الأميرات والملكات في أيام زفافهنّ، لا يمكن أن يغيب "كأكسسوار" في اللوك العرائسي في مختلف المواسم، والاستثناء لا ينطبق على هذا الصيف، فيرسّخ اللؤلؤ نفسه أكثر حول العنق، والمعصم، وعلى الأذن، وأيضاً كحبوب يطرّز بها ثوب الزفاف.

 

 

الورود: تيجان الورود حاضرة هذا الصيف، وهي تتناسب بقوّة مع إطلالة العروس الأنثوية، الناضحة بالنعومة، فيمكن للعروس إدخال الورود في تسريحة شعرها. هذا العنصر الرئيسي في زينة زفافك، يعد أكسسواراً أنثوياً رائعاً عندما يدخل في تفاصيل إطلالتك.

 

                  5 أفكار لزفاف بنقشة الورود

 

 

أكسسوارات الشعر: إلى جانب الطرحة، أدخلي التيجان إلى إطلالة شعرك يوم الزفاف، باعتبار أنّها تضفي طابعاً راقياً وأنيقاً. ولكن عليك التنبّه إلى اختيارها باللون الفضي او الذهبي، وذلك وفقاً  للون ثوب زفافك.


                كيف تنسقين ماكياجك مع ثوب زفافك؟

 

القفازات: أكسسوار كلاسيكي يعود للظهور هذا الصيف، لافتاً الأنظار في منصات العروض العالمية، وبرفقة أبرز المصممين أمثال اوسكار دو لا رنتا وفيرا وانغ، مؤكداً قدرته على إعطائك السحر الأنيق الذي منحه لكل عروس قررت ارتدائه يوم الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية