أخطاء تؤذي جمالك في شهر العسل

اخطاء تجميل ترتكبها العروس خلال شهر العسل

اخطاء تجميل ترتكبها العروس خلال شهر العسل

رغم سعيك لتكوني مشعّة بجمالك خلال شهر العسل كما كنت يوم زفافك، ورغم دقتّك في اختيار مستحضرات تجميلك  التي ترافقك إلى رحلة العمر، ترتكبين مجموعة من الهفوات التي تفسد إطلالتك وتؤذيها بأسوأ الطرق، التي من الضروري التعرف عليها وتفاديها:

ias

 

  • في خضم حماستك لشهر العسل، والخروج لتمضية وقتاً سعيداً مع شريكك، لا تكترثين لاستعمال كريماتك اليومية بشكل دقيق، كما كنت سابقاً، مع العلم أنّك بحاجة مضاعفة لها، مع تعرّض بشرتك لبيئة جديدة عليها.

 

             كريمات يجب أن ترافقك إلى شهر العسل

 

  • التعب الكبير الذي قد يصيبك، قد يجعلك تنسين أهميّة خطوة إزالة الماكياج قبل النوم، فتنامين وأطنان المواد على وجهك، فتتسرّب إلى أعماق البشرة، وتؤدي إلى ظهور البثور والرؤوس السوداء، ما يؤثّر سلباً على حيوية وصحّة بشرتك.

 

  • تضعين كريم الوقاية من أشعة الشمس مرّة واحدة يومياً، في حين بشرة وجهك وعنقك وكتفيك بحاجة إليه كل ساعتين للحصول على الحماية المثالية التي تسعين إليها.

 

  • تكثرين من وضع مستحضرات الماكياج على وجهك، في حين من الأفضل استعمال كمية قليلة تظهرك جميلة بطريقة حيوية وبسيطة، والتركيز على الكريمات المغذية بدلاً من أدوات الماكياج.

 

           أخطاء ماكياج مشتركة بين العرائس

 

  • تكررين ماكياجك، وتعتمدين الألوان نفسها، في حين التجديد ضرورة وأساس لتظلي أكثر جمالاً وحيوية في نظر شريكك من دون الدخول في دائرة الروتين.

 

وأخيراً كنصيحة عامة، من الضروري أن تضعي في ذهنك أنّ جمالك في شهر العسل يجب أن يكون مشرقاً تماماً كما كان ليلة الزفاف، ولو بمستحضرات أقل نسبيّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية