هل يحل كريم الـ BB مكان كريم الأساس؟

لا نبالغ إذا اعتبرنا كريم الـ BB هو المنافس الأقوى لكريم الأساس في الوقت الحالي، فمع فورة إصدار هذا النوع الفريد من كريم يجمع مزايا الماكياج والعناية بالبشرة، سؤال يفرض نفسه حكماً، هل يلغي الـ BBدور كريم الأساس في الماكياج؟ Lancôme  تمنحك الإجابات الشافية!

ias

 

رغم المزايا العالية التي يتمتّع بها كريم الـ BB من خلال قدرته على ترطيب البشرة وتغطية شوائبها في الآن نفسه، إلا أنّ هذا لن يستطيع أن يهز عرش كريم الأساس. فتركيبة هذا الكريم السميكة نوعاً ما، تملك قدرة مضاعفة في إخفاء هذه الشوائب، ومنحك البشرة المثالية، لذا يتناسب هذا الكريم مع كافة أنواع الماكياج المتقن.

 

                     3 أساليب مختلفة لاستعمال Teint Visionnaire

 

وليس هذا فحسب،  بل يتعدّى الأمر إلى أنّ كريم BB لا يملك التدرجات الكافية لمختلف أنواع البشرة، بعكس كريم الأساس المتوفّر بدرجات هائلة، ليتناسب مع مختلف أنواع البشرة والوانها. ومع التاريخ العريق للمستحضر الأول في ماكياج البشرة تستطعين التأكّد من الطريقة المثاليّة لوضع أي كريم الأساس، سواء بواسطة الفرشاة، أو الاسفنجة، أو الأصابع.

 

كخلاصة، Lancôme يجزم أنّ كريم الـ BB لن يستطيع مطلقاً أن يحل مكان كريم الأساس، وينصحك باختيار كريم الأساس المناسب لك، سواء Teint Visionnaire أو Teint Miracle أو Teint Idole Ultra!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية