خطوات تطبيق تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تتميّز تسريحة ذيل الحصان المنخفضة (أجمل 5 موديلات لتسريحة ذيل الحصان مع النجمات) عن غيرها من التسريحات بقدرتها على إبراز نعومة أنوثتك بأناقة وحيوية على حدّ سواء. إذ إنّها لا تخفي شعرك، بل تبيّنه أطول وأكبر في الحجم، مما يزيد إطلالتك سحراً وفرادة. هذا وإنّ تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، ورغم وحدة الخطوات في عملية التطبيق، إلّا أنّها قد تختلف بحسب شكل رأسك وطول عنقك.

ias

تحتاج هذه التسريحة إلى الكثير من الدبابيس، مشط رفيع بالطرف المروّس، رذاذ، ربطة شعر شفافة، ومجعّد شعر كهربائي.

 

أمّا في التطبيق، فاحترمي هذه الحيل الثلاث لأنّها ضروريّة لتتمكّني من إنجاز التسريحة من دون أي خطأ:

  • بعد تجفيف شعرك جيّداً، إستعيني بمجعّد الشعر الكهربائي ولفّي به أطراف خصل شعرك كي تزيدها حجماً. بعدها إقسمي شعرك إلى أربعة أقسام، فتجزئة التسريحة يسهّل عملية التطبيق ويزيدها دقّة (تجنّبي 5 أخطاء تشوّه شعرك)

إجمعي الخصلة الخلفية بربطة شعر شفافة، شدّي الربطة لتتأكّدي أنّها ثبُتت.

 

  • كثّفي حجم الخصلة العليا (كثّفي شعرك بتسريحات سيلينا غوميز)، زيدي حجمها عند أعلى رأسك بواسطة التنفيش بالمشط، أي تمشيط الخصل باتّجاه معاكس. إنّ عملية زيادة الحجم في هذه التسريحة أساسيّة، لتستطيعي لفّها فوق الربطة وتثبيتها بالدبابيس عند النقطة التي تصل إلى حدود الربطة. إحرصي أن تبقى الخصل المفرودة مجعّدة تجعيدات طبيعية.

 

  • إجمعي الخصل الجانبية، بعد تنفيشها، ولفّيها على ربطة الشعر لتخبّئيها. ثبّتي الخصل بالدبابيس واعملي على وضعها بطريقة خفية كي لا تشوّهي التسريحة. إذ يمكنك بهذه الحالة الإستعانة بالأكسسوارات المميزة (إكتشفي آخر صيحات أكسسوارات الشعر 2014) لتزيني التسريحة من الخلف كما لتخبّئي الدبابيس.

 

وأخيراً، رشّي الرذاذ على شعرك عن بُعد فالهدف تثبيت التسريحة مع المحافظة على طبيعية انسيابها. 

إنّ الناظر إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة التي ستطبّقين، يظّنها ملفوفة على طريقة الضفيرة النصفية (شاهدي فيديو يعلّمك الحصول على الكعكة مع الضفيرة)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية