أسرار اختيار النجمات قصّة الشعر القصير

لتتعرّفي على آخر صيحات تسريحات وقصّات الشعر، أنظري إلى النجمات السبّاقات في نشرها واعتمادها. إذ من الواضح كيف اجتاحت قصّات شعر البيكسي عالم التجميل في الآونة الأخيرة، وقد اختارتها النجمات بتألّق ملفت. ومع ذلك فاجأتنا بعضهنّ إذ لم نتوقّع أنّ نوعية شعرهن قد يليق بها الشعر القصير، وبعضهنّ اخترنها بأناقة وجاذبية أنثوية مميّزة.

ias

 

               4 أسباب تشجعك على اعتماد الشعر القصير يوم الزفاف

 

فما هي الأسباب الكامنة وراء اختيار الشعر القصير؟

 

آن هاثاواي، الممثلة الهوليوودية الناعمة، ذهبت بدورها التمثيلي في فيلم Les Misérables إلى أبعد من أسلوبها، فحلقت شعرها بالكامل كما يتطلّب منها الدور.

ومع ذلك، يليق بشكل وجهها الصغير قصّة الشعر القصير، بالإضافة إلى أنّها نجحت في التغيير في اللوكات والتسريحات كما أنّها اعتمدت مؤخّراً اللون الاشقر المفاجئ.

 

                 إكتشفي الأسباب النفسية خلف شعرك القصير!

 

إذاً، ونظراً للضرورات التمثيلية، توافق النجمات على اعتماد الشعر القصير، إذ يغيّرن بالقصّة تماشياً مع متطلّبات الموضة وأسلوب إطلالاتهنّ.

 

أمّا البعض الآخر، كـ مايلي سايرس مثلاً، فيعبّرن عن جرأتهنّ بواسطة الشعر القصير، فتتلاءم القصّة مع أسلوبهنّ المجنون. علماً أنّ الشعر القصير الصبياني قد لا تتقبّله المرأة العربية، بما أنّها تأسر أنوثتها بالشعر الطويل، فتعتبره صيحة مجنونة تناسب المراهقات فقط.

 

إلّا أنّ شارليز ثيرون وجنيفر لورنس عبّرتا عن أنوثة لا مثيل لها بتسريحات شعرهما القصير، كما أنّهما تميّزتا برونق الللون الذهبي الساحر.

 

وأخيراً، استطاعت بيونسي أن تغيير مفهوم الشعر القصير، إذ لم يعد محصوراً بنوعية الشعر المالس والخفيف، فبعد أن فاجأت جمهورها بقصّة البيكسي، رسمت أسلوباً جديداً لصاحبات الشعر الكثيف والمنفوش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية