إكتشفي أسرار نجاج الشعر البلاتين في إطلالتك

لم يُطلق على النجمة اللبنانية نوال الزغبي لقب الفنانة الذهبية عن عبث، إذ إنّ إطلالاتها المشرقة بالشعر البلاتين الكثيف والصحّي، أثبتت ذلك، فباتت الديفا في عالم الموضة والتجميل، لحرصها على أسلوب ملابسها، وأشكال ماكياجها وتسريحات شعرها.

ias

تميّزت الفنانة نوال الزغبي بصبغات الشعر بالتدرجات البنية والكستنائية، أي الألوان الطبيعية والناعمة. مع الوقت، عملت نوال على تفتيح لون شعرها لتصل إلى موضة الشعر البلاتين، الذي يليق بأسلوبها الهوليوودي.

 

                    إليك 3 خلطات لشعرك المصبوغ

 

لموضة الشعر البلاتين تأثيرات إيجابية وسلبية، إليك بعضها:

 

في مناسباتك الليلية أو الأعراس، تجذبين الكاميرا بشعرك الساحر، وتخطفين الأضواء بلونه اللمّاع. ومما لا شكّ فيه أنّ للشعر البلاتين تأثير كبير على أسلوب ماكياجك ولون ملابسك.

ولتزيدي إطلالتك جمالاً يترك أثراً لا يُنسى لدى الناظرين إليك، طبّقي الماكياج السموكي بألوانه كافّة، مع ماكياج البشرة المركّزة بكريم الأساس المخملي والبلاش البارز. يليق بشعرك البلاتين تطبيق الرموش المستعارة، فلا تتجاهلي الأمر بل أتقني إطلالتك حتى النهاية.

 

                  بالصور، شاهدي أجمل 5 نجمات في هوليوود بالشعر الأشقر

 

  • التأثير السلبي؛

لا يمكنك الخروج من المنزل من دون توحيد لون بشرتك على الأقلّ مع القليل من البلاش الورديّ (تعلّمي مكياج الشعر الأشقر من ممثلات هوليوود). كما يتطلّب الشعر البلاتين عناية مضاعفة، فهو عرضة للتقصّف والتّلف، خاصّةً أنّه ضَعُف لمجرّد صبغه بأكثر لون يأخذ من تغذية ونموّ شعرك.

لا يمكنك استخدام مملس الشعر الكهربائي كلّما أردت ذلك، لذا أنت مضطرّة لأن تطبّقي تقنية الكيراتين (اكتشفي أسرار "الكيراتين"!).

 

وأخيراً، إعلمي أنّ الشعر البلاتين يلازم إطلالة النجمات، لأنّه مملّ إذا ما رافقته بكلّ أدوات التجميل التي تعتمدها النجمات بمساعدة فريق عمل كبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية