تميّز تسريحات ذيل الحصان والضفائر مع نينا ديبروف

ملامح نينا ديبروف الناعمة عززت إنجاح مختلف تسريحات الشعر التي اعتمدتها، ومن خلال تصفحنا لصور أجمل تسريحات شعر نينا، لاحظنا أنّ ذوقها المتنوّع في الموديلات، يتوجّه بصورة مركّزة نحو الضفائر وذيل الحصان، وهما صيحتان تستحقان الذكر في شتاء 2014، خصوصاً أنّهما تؤكدان حضورهما مرّة جديدة هذا الموسم؛ فاكشفي مع ياسمينة المزيد من أسرار جمال الشعر مع نينا ديبروف: 

ias

 

         النجمات وتسريحة ذيل الحصان..إلى الواجهة مجدداً!

 

رغم إعجاب نينا الواضح بالتسريحتين، إلا أنّها لم تقع أسيرة الموديل الواحد، على العكس، حرصت على التنويع، من باب الثقة أنّ غالبيّتها تتناسب تماماً مع نعومة ملامحها. من ناحية ذيل الحصان، اختارت المرتفع، والمنخفض، والجانبي، والمموّج، ولم تتوان في أكثر من مرّة من التألق بالغرّة الجانبيّة مع هذه التسريحة. أما الضفائر فحكايتها طويلة مع نينا، التي اعتمدتها بموديل ذيل السمكة، والضفائر الرفيعة مع الشعر المفرود الطويل، وكعكة الضفائر، والضفيرة التي تزيّن الشعر من الأمام. 

 

       بالفيديو، كيف تحصلين على ضفيرة ذيل السمكة؟

 

ولا ريب أنّ تميّز التسريحات يعود إلى عناية مثاليّة بالشعر، جاءت على لسان نينا ديبروف في أكثر من مرّة خلال لقاءاتها الصحافيّة، وعلى صفحاتها الخاصة في موقع تويتر وانستغرام، والتي يمكن حصرها بالنقاط التالية: 

 

1- تركّز نينا بقوّة على ماسكات الشعر، وتستعمل ثلاثة أنواع منها، مرتكزة على الزيوت المغربيّة، وخلال الأسبوع الواحد تحرص على وضع القناع لمرّة واحدة. وتعتبر أنّ الشعر يحتاج مختلف أنواع الزيوت، التي تصفها بالأوكسجين للشعر. 

 

2- تنصح نينا المعجبات بشعرها باستعمال بلسم الشعر، مهما كانت طبيعة الشعر، وتؤكد لهنّ أنّ الملمس الحريري شرطٌ يعكس حيويّته. 

 

3- تعتبر نينا أنّ الإجازة التي تعطيها لشعرك خلال أسبوع من التسريح والغسيل والتصفيف والعناية، لها وقعها الإيجابي على بصيلات الشعر وجذوره، وتنصح دوماً بعدم استعمال الصبغات بصورة مستمرّة. 

 

4- تفضّل نينا اعتماد التسريحات التي تريح الشعر، وقد يكون للأمر اسثناءاته على السجادة الحمراء، أي بربطه من دون شدّه كثيراً إلى الخلف، بصورة تتعبه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية