3 تسريحات مميّزة من النجمات التركيات

تلفتنا النجمات التركيات بإطلالاتهنّ العصريّة المتأثّرة بالأسلوب الأوروبي الحيوي، كما تستوقفنا تسريحات شعرهنّ المتجددة والطبيعية. لذا أعرض عليك أبرز التسريحات المواكبة للموضة وقد اختارتها كلّ من بيرين سات، توبا بويوكوستن، هازال كايا، مريم أوزرلي، ونور أيسان.

ias

 

– الشعر الكبير الحجم:

لم تغب موضة هذه التسريحات، إنّما ازدادت طلباً واعتماداً، نظراً للأناقة التي تطبعها في إطلالتك. لتحصلي على تسريحة الشعر الكبير الحجم، إعملي على تجفيف شعرك جيداً بواسطة مجفف الشعر ولفّي شعرك بالفرشاة العريضة وركّزي السشوار على جذور شعرك كي يكسرها بواسطة الهواء الساخن.

إستعيني بمشط رفيع كي تتمكّني من تنفيش شعرك من الجذور وحتى الأطراف. إحرصي دوماً أن تنفّشي شعرك عند أعلى رأسك وعند الغرّة.

لا شكّ أن الرذاذ في هذه الحالة يساهم بتثبيت شعرك المنفّش كي يبقى أنيقاً أكثر وقت ممكن.

 

               ستايل أيّة ممثلة تركيّة تملكين؟

 

– الشعر المبلل والمشدود:

من أكثر التسريحات طبيعية وعفوية، الشعر المبلل والمشدود بربطة شعر. تناسبك هذه التسريحات في كلّ المناسبات، إذ تلائم خروجك مع صديقاتك للتسوّق أو ممارسة الرياضة؛ كما تناسب إطلالاتك المسائية وسهراتك.

لا تقتصر هذه التسريحة على عدم تجفيف الشعر، إنّما تتطلّب استخداماً للجيل المثبت للشعر. لذا وبعد الإستحمام، شدّي شعرك المبلل واربطيه بربطة شفافة. بعدها طبّقي الجيل لمنع ظهور الشعر الجاف أو الوبر المشوّه لجمال تسريحتك.

كما يمكنك الحصول على تسريحة الشعر المبلل المفرود، إذ يكفيك أن تمشّطي شعرك المبلل بالجيل وشدّه بالمشطّ إلى الوراء.

 

            5 نجمات بإطلالة مبللة جذابة

 

– أكسسوارات الشعر:

تميّزت إطلالة النجمات التركيات بأكسسوارات الشعر العصرية، وتحديداً في المسلسلات التركية. 

بالأكسسوارات تستطيعين أن تبرزي جمال تسريحتك وشكل رأسك أيضاً، لذا إستعيني بها، خاصّة أنّها رائجة هذا الموسم، من رباط الشعر المعدني إلى التوربان المصنوع من الأقمشة والنقوش الملفتة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية