حيل شعر ليلية لتسريحة أنيقة في النهار

حيل شعر ليلية لتسريحة أنيقة في النهار

حيل شعر ليلية لتسريحة أنيقة في النهار

الشعر الناعم والمفرود يضيف الأناقة إلى اللوك الذي نعتمده في حياتنا اليومية. إلّا أن تسريحات الشعر المجعد أو الكيرلي لها سحرٌ خاص على الفتيات اللواتي يعتمدنها، وتبعد المللّ عن إطلالتهن. فكيف تحصلين على شعر ممّوج وأنيق في الوقت ذاته؟! ياسمينة تقدم إليكِ هذه الحيل السهلة التي يمكنكِ تطبيقها في المنزل:  

ias

 

(تعرّفي الى إيجابيات شعرك المجعد!)

 

– تسريحة الجوارب:

إحصلي على تجاعيد أنيقة ومتوسطة الحجم من خلال تقسيم شعرك إلى عدة أجزاء على شكل مثلث، ثم قومي بترطيب شعرك من خلال رش مستحضر لتجعيد الشعر عليه.

أما الخطوة التالية فتتلخص بتغطية خصل الشعر بالجوارب. هذه الطريقة تتّسم بالغرابة، إلا أنها فعالة جداً! كلُ ما عليكِ فعله هو إمساك الجورب عامودياً ووضع الخصلة عليه، ثم قومي بلفه من الطرف وصولاً إلى فروة الرأس وشدّي ربطة الشعر حول الخصلة كي لا تفلت.

كرري هذه العملية على باقي الخصل واخلدي إلى لنوم، وفي صباح اليوم التالي، يمكنكِ نزع الجوارب عن الشعر بلطافة كي تحصلي على شعر مجعّد كالنجمات.

 

– تسريحة ذيل الحصان:

ما الحل لتفادي مخاطر ربط الشعر الطويل؟
ما الحل لتفادي مخاطر ربط الشعر الطويل؟

 

تقتصر على ربط شعركِ إلى الوراء على طريقة ذيل الحصان، ثم قومي بتقسيم الشعر المتدلي إلى نصفين.

قومي برش الرذاذ المثبت للشعر أو السبراي على الخصلة الأولى وقومي بلفها على شكل دائري من الأطراف نحو الداخل، ثم ثبتيها في فروة الرأس من خلال دبابيس الشعر واخلدي إلى النوم.

في الصباح، قومي بإزالة الدبابيس لتحصلي على تسريحة مذهلة وأنيقة كتلك الموجودة في الصورة.

 

(ماكياج الشعر الكثيف بخطوات سهلة!)

 

– تسريحة الضفائر على الجانبين!

 

إذا كنتِ ترغبين بالحصول على تموجات عصرية وطبيعية، قسّمي شعركِ إلى نصفين قبل النوم، مثل الصورة أعلاه، ثم قومي بتسريحهما بضفيرتين منفصلتين. وفي اليوم التالي، إلجأي إلى فكّ الضفائر من دون العبث بالشعر كي تحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة.

 

– **تسريحة الشعر المجعد كالنجمات**

 

تطبيق هذه التسريحة هو أمرٌ سهل ولكنه يتطلب الصبر والدقة! كل ما عليكِ فعله هو رش القليل من السبراي على الشعر بعد تجفيفه، ثم لف خصل صغيرة من الشعر حول أصبعين من أصابع اليد بشكل دائري وتثبيتها في فروة الرأس بالدبابيس.

عند الإنتهاء من لف جميع الخصل وتثبيتها جيداً في الرأس، رشي السبراي مجدداً وقومي بلف قطعة من القماش الناعم حول شعرك، واخلدي إلى النوم على وجهكِ وليس على رأسكِ.

في الصباح  قومي بإزالة الدبابيس واستمتعي بشعركِ الرائع كالنجمات.

 

(4 نصائح للعناية بالشعر المجعّد!)

 

هل ستجربين هذه الحيل الفعالة لتحصلي على شعر كيرلي أنيق؟! إذاً شاركينا تجربتكِ في خانة التعليقات

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية