إحصلي على أجمل تسريحات الشعر الأشقر

يعكس الشعر الأشقر بلونه الذهبي، أسلوباً أنثويّاً ناعماً، ويعبّر عن إطلالة المرأة اليافعة، كما إنّه يناسب صاحبات البشرة البيضاء.

ias

وكي تحافظي على ما يعكسه شعرك الأشقر في شخصيّتك وأسلوبك، إعتمدي التسريحات التي تليق بلونه، واختاريها بأشكال تزيده حيوية ولمعاناً.

 

                  5 نجمات بالشعر الأشقر الرمادي

 

إليك 5 أساليب تليق بتسريحات الشعر الأشقر، فتزيده سحراً وتميّزاً:

العفوية؛ بغض النظر عن التسريحة التي ستعتمدين، إختاري دوماً الأسلوب العفوي الطبيعي غير المصفف والجامد. فلمعة شعرك الذهبي تحتاج لأن تنسدل بالخصل العفوية. من هنا يمكنك اعتماد الرفعات العشوائية واعتماد الأكسسوارات على الشعر المتطاير والخفيف الحجم.

 

  • الوبر؛ لا تقلقي في حال ظهر الوبر بشكل كبير على تسريحتك، إذ إنّها تليق بالشعر الأشقر وتزيد تسريحتك أنوثة وحيوية. واعلمي أنّ الوبر أو الـ Baby Hair من الموضة الرائجة في التساريح هذا الموسم، وقد اعتُمد في معظم إطلالات عارضات الأزياء أثناء العروض. إذاً، في اعتمادك الوبر في التسريحة تدخلين عالم الموضة هذ الموسم من الباب العريض.

 

             إلجأي إلى هذه التسريحات في ربيع 2014

 

  • الحجم؛ زيدي حجم شعرك الأشقر عبر التنفيش، لأنّها الطريقة الوحيدة التي ستُبعد روتين تسريحة الشعر الأشقر عن إطلالتك. إختاري الويفي أو التموّجات العريضة كي تضاعفي حجم شعرك، واعملي على التنفيش بواسطة التمشيط المعاكس للخصل بالمشط الرفيع.

 

  • الضفيرة؛ إنّها التسريحة المميزة والأكثر رواجاً هذا الموسم، وبعفويتها وطبيعيّة شكلها تناسب شعرك الأشقر، إذ تُضفي اللمسة الشبابيّة على إطلالتك.

طبّقي الضفيرة بأشكالها كافّة، واعتمديها في مناسباتك الرسمية والعادي.

 

             فيديو يعلّمك الحصول على الكعكة مع الضفيرة

 

الغرّة؛ إعتمدي الغرّة العريضة النازلة على جبينك، لتحافظي على جمال شعرك الأشقر، لأنّها تكثّف فروة رأسك من الأمام وتبرز لون شعرك اللمّاع.

وأخيراً، إختاري الغرّة العريضة إذا كان جبينك كبيراً، ولصاحبات الجبين الرفيع، يكفيكنّ اعتماد قصّة الديغراديه عند الخصل الأمامية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية