إحصلي على تسريحة هيلدا خليفة الجديدة بالخطوات

هيلدا خليفة بقصّة الكاريه

هيلدا خليفة بقصّة الكاريه

إشتهرت مقدّمة البرامج اللبنانية هيلدا خليفة من خلال تقديم برنامج ستار أكاديمي، بأجمل الإطلالات، إذ كانت الديفا السبّاقة في إطلاق موضة المكياج وتسريحات الشعر. فاستطاعت أن تحجز لها مكاناً مرموقاً في عالم الجمال بعد أن كان الجميع ينتظرها ليستقي منها كلّ جديد وعصريّ.

ias

 

مع التنوّع المميز الذي اعتمدته هيلدا خليفة إن كان في المكياج وفي تسريحات الشعر، هل وصلت بها الجرأة لأنّ تقصّ شعرها؟

في بداية حديثنا، يهمّنا التأكيد أنّ تسريحة الكاريه التي أطلّت بها هيلدا خليفة جميلة جداً، أظهرتها أصغر سنّاً خاصّة وأنّها ارتكزت على القصّة العالية من الخلف بالخصل الأمامية الطويلة.

وبعيداً عمّا إذا كانت قصّت شعرها بالحقيقة أم أنّها اعتمدت تسريحة الكاريه، يهمّني أن تعلمي أنّه باستطاعتك أن تنفّذي تسريحة الكاريه على شعرك الطويل من دون أن تقصّيه.

 

                   هيلدا خليفة، الأولى بين مقدّمات البرامج أناقةً وذوقاً!

 

إتبعي هذه الخطوات:

  • مرّري خصل شعرك الجاف والنظيف على مجعّد الشعر لتحصلي على الشكل الويفي بالتجعدات العريضة. تساهم هذه التموّجات بتثبيت الشعر وتكثيف حجمه.

 

  • نفّشي شعرك جيّداً، فالحجم الكبير يساهم بتحقيق شكل الكاريه عند رفع شعرك. إستعيني بالمشط الرفيع ورشّي الرذاذ لتحافظي على التنفيشة.

 

                    هيلدا خليفة وإطلالاتها المنوعة

 

  • وأخيراً، لفّي الخصل من الخلف وثبّتيها بالدابابيس عند منبت الشعر. إحرصي أن تجمعيها عند أعلى رقبتك مع المحافظة على رخاوة الشعر لتحصلي على شكل الكاريه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية