أناقة موديلات الضفائر بتوقيع نجمات هوليوود

هذه التسريحة التي ترتبط معك بإطلالات الطفولة، تكمل طريقها نحو الناضحة منها بثقة، نظراً للقدر العالي من الأنوثة والتميّز اللذين تنضح بهما، واللذين يجعلانها إحدى أكثر تسريحات الشعر شعبيّة عند نجمات هوليوود. ياسمينة اختارت لك مجموعة من الموديلات المتميّزة التي اعتمدت معهنّ، والتي تليق بمختلف مناسباتك! 

ias

 

               بالفيديو، تعلّمي كيفية الحصول على الكعكة مع الضفيرة 

 

– الضفيرة الجانبيّة والشعر المرفوع من الأمام معراشيل ماكآدامز: يمكنك أن تختاري ربط شعرك من الخلف بأسلوب الضفيرة، وترفعيه من الأمام إلى حد لافت، وتتركي بعض الخصلات المتفلّتة منه، وهي تسريحة تألقّت بها راشيل في إحدى مناسبات السجادة الحمراء. 

 

 

– الضفيرة السميكة معاماندا سيفريد: من المميّز أن تشعري بكثافة شعرك عندما تعتمدين هذه التسريحة، كما هي الحال مع أماندا، حيث أظهرت ضفيرتها كثافة شعرها الأشقر، ولو أننا نشعر بإضافتها بعض الخصلات المستعارة إليه. 

 

 

– الضفيرة الخلفية مع إيما واتسون: النجمة المتألقة دوماً ظهرت بتسريحة رائعة، عندما اعتمدت الكعكة الخلفية المصنوعة من الضفائر الصغيرة، التي أضافت الكلاسيكيّة اليانعة والأنيقة إلى إطلالاتها، والتي تدخل بقوّة في خانة الإطلالات الأجمل لإيما. 

 

            استوحي من تسريحة شعر إيما واتسون لزفافك

 

– الضفائر الناعمة في الشعر المفرود معكيم كارداشيان: عروس هذا الموسم أحبّت اعتماد موضة الضفائر الصغيرة مع شعرها الأسود الطويل المفرود، وهو خيارٌ مثالي لتسريحة أنيقة على الشاطئ، في حال أحببت اعتمادها. 

 

 

– الضفيرة المزدوجة معريهانا: هي أكثر إطلالاتها التي حفرت في الذهان، لتميّز التسريحة وقوة لون الشعر الأحمر البرغندي، ولا ريب أنّه يمكنك اعتمادها لتحصلي على التوهّج نفسه، كما حصل مع ريهانا. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية