تسريحات شعر أوليفيا وايلد لخريف 2014

قد يظنّ البعض أنّ تسريحات الشعر في الخريف ترتكز على الأسلوب الكلاسيكي أو الطبيعي ليتناسب مع طقس الخريف ورياحه الخفيفة، إلّا أنّ العصرية ستلققى رواجاً في إطلالة خريف 2014.

ias

نستخلص من إطلالات أوليفيا وايلد التسريحات التي لن تغيب عن موضة الخريف المقبل. إعتمدي واحدة منها وكوني جريئة في معاكسة كلاسيكية الفصول والأحكام المسبقة عن الموضة.

 

– الكعكة العالية العصرية:

تليق هذه التسريحات بصاحبات الشعر المالس والوجه الناعم، لأنّها ترتكز على شدّ الشعر المبلل إلى أعلى رأسك. لا شكّ أنّ طول شعرك يئثّر سلباً أو إيجاباً في ثبات تسريحة الكعكة، إلّا أنّك تستطعين تثبيتها بالدبابيس من الخلف في حال كان شعرك متوسط الطول.

 

                آخر تسريحات شعر خريف وشتاء 2013/2014 من L’Oréal Professionnel

 

– ربطة ذيل الحصان الغريبة:

لا تعد هذه التسريحة تعبّر عن الكلاسيكية أو الإطلالة غير المرتّبة، إذ يمكنك اعتمادها باللمسات العصرية الغريبة، كأنّ تقسّمي خصل شعرك بربطات شفافة كما ترين في الصورة أعلاه.

لا شكّ أنّ تسريحة ذيل الحصان تتطلّب أن يكون شعرك بطول مقبول كي تستطيعي جمعه بأناقة. لهذه التسريحة أنت بحاجة لربطات شعر شفافة لتتناسب مع ألوان ملابسك مهما اختلفت، وبذلك تحافظين أيضاً على سحر التسريحة وغرابتها.

 

                حاربي كآبة الخريف وارتدي الألوان!

 

– الأومبري الوايفي لا يغيب:

إنّها التسريحة التي تناسب كلّ الفصول وتليق بإطلالاتك مهما اختلف نوعها. نسّقي شعرك الوايفي مع خصل الأومبري كي تزيده حيوية وتألّقاً.

ترتكز هذه التسريحة على تجعيد شعرك بواسطة مجعّد الشعر أو حتى بواسطة الضفائر التي تساعد شعرك على أنّ يتموّج بتموّجات طبيعية مميزة.

 

أية تسريحة ستختارين لإطلالتك العصرية في خريف 2014؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية