زيّني إطلالتك بالدبابيس

لم تعد الصيحات محدودة بالتقنيات التقليدية بهدف تطوّرها، إنّما انفتحت أكثر إلى إمكانية ابتكار الجديد، فكانت الدبابيس الملوّنة وبالأشكال الغريبة الموضة التي بدأت تظهر في تسريحات شعر عارضات الأزياء والنجمات.

ias

فما هو جديد تسريحات الشعر في هذا المجال؟ وكيف يمكن اعتماد الدبابيس؟

 

              5 مشاهير اعتمدن أكسسوارات الشعر

 

يختلف اختيارك للدبابيس بحبس التسريحة والاسلوب الذي تودين اعمتاده. إذا اخترت التسريحة المبللة أنصحك بالدبابيس الكلاسيكية إنّما الملوّنة. إعملي على تطبيقها بصفّ متساو يبرز تناسق الألوان وتناغمها. إجعلي تسريحتك بالفرق الجانبي كي تتمكّني من وضع الدبابيس بشكل كثيف وبارز.

 

أمّا لتسريحات عصرية متجددة كالضفائر وتسريحات الشعر القصير، فاعتمدي الدبابيس المزيّنة بالأشكال الأنيقة كالأزهار والفراشات، واختاريها مزدوجة كي تكتمل الإطلالة وتنجه.

لا تبالغي بوضع الدبابيس على شعرك القصير، إلّا إذا كانت ناعمة غير مزخرفة. إحرصي أن تظهر الدبابيس إذا كان شعرك كثيفاً بالحجم الكبير، وذلك باختبار الألوان القوية.

 

            أجمل 5 أكسسوارات تزيّن شعرك القصير

 

كانت الدبابيس في ما قبل كناية عن أداة تساهم بتثبيت الشعر فقط، ويحرص مصفف الشعر على أن تظهر وتشوّه التسريحة. أمّا اليوم فأصبحت أكسسواراً يميّز إطلالتك كلّ ما برز بالألوان والأشكال.

 

اعتمدت هذه الصيحة أكبر دور الأزياء خلال عروضها العالمية، فأطلّت العارضات بتسريحة الشعر المزيّنة بالدبابيس، كما اختارتها النجمات في إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء.

إذاً، لا تحرمي إطلالتك من لمسة الدبابيس العصرية لتتحلّي بأجدد الإطلالات وأكثر حيوية ورواجاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية