إليك أبرز فوائد البصل للشعر

فوائد البصل للشعر

فوائد البصل للشعر

للبصل أهميّة كبرى للعناية بالشّعر فهو يقوّيه ويمنحه لمعاناً لا مثيل له. ضعي من عصير البصل على شعرك وافركيه جيّداً فهو يطهّر فروة الرّأس ويساعد الشعر على النمو بطريقة أسرع ويحارب تساقط الشّعر. قومي بتدليك فروة رأسك بعصير البصل يومياً لمدة ساعة أو نصف الساعة ولاحظي الفرق بعد فترة قصيرة. ستجدين شعرك أقوى وأطول وأكثر صحّة. كذلك يمكنك إضافة بعض المكوّنات على البصل لحمايته من انبعاث الرّوائح ولإضفاء المزيد من اللمعان على شعرك. تعرّفي على بعض الطرق العلاجية لتكثيف شعرك وحمايته من التّساقط.

ias

 

البصل والعسل: أضيفي العسل إلى عصير البصل فهو يساعد فروة الرأس على امتصاص البصل أسرع ويمنحه لمعاناً أكبر كما أنّه يحمي من انبعاث روائح البصل من شعرك.

 

البصل وزيت جوز الهند: امزجي عصير البصل مع جوز الهند وضعي الخليط على رأسك فهو يساهم في تكثيف شعرك كما يمنع تساقطه. جرّبي هذه الخلطة لتغذية جذور شعرك ولجعله أكثر لمعناً.

البصل والليمون: قومي بخلط عصير البصل مع عصير اللّيمون  وضعي المزيج على رأسك لنصف ساعة قبل غسله. هذا الماسك يزيد شعرك لمعاناً ويغذّيه.

البصل وزيت الزيتون: يعتبر زيت الزّيتون من أهم الزّيوت التي تغذّي شعرك فكيف إذا مزجته مع عصير البصل. هذا المزيج يقوّي بصيلات شعرك ويساعده على النمو بطريقة صحيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية