جلسة عناية بالشعر مع خبيرة تجميل صالون بيل فام للتجميل في دبي

إكتشفي مع ياسمينة Belle Femme Beauty Salon المميّز

إكتشفي مع ياسمينة Belle Femme Beauty Salon المميّز

إذا كنت من اللواتي لم يتجرّأن بعد لتغيير الإطلالة، أنصحك أن تقومي بهذه الخطوة إذ من الممتع اختيار الأسلوب المتجدد خاصّةً أنّ الصيحات تطال الأذواق كافّة.
جرّبت لك في صالون بيل فام للتجميل الذي يقع في شارع جميرا في دبي، جلسة عناية كاملة بشعري بمرافقة أخصّائية الشعر التي أصرّت التعرّف إلى شخصيّتي قبل المباشرة بتغيير الإطلالة.

ias

 

[تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبيرتي الشعر جين أتكنز و ترايسي كانبيغهام]()

 

 

رأت الأخصائية أنّ لون شعري مناسب جدّاً للون بشرتي وعيني، إلّا أنّها أضافت خصل الأومبري أو اللو لايت لزيادة الحيوية والعصرية على أسلوبي. وقد استعانت بتقنية الـWashed Out التي تساعد اللون على التداخل والإنسياب بشكل طبيعي.

 

أما بالنسبة لنوعية شعري، فهو عرضة للتجعّد في حال تعرّض للرطوبة، لذا طبّقت لي كريم الـBB من مستحضرات RG Cosmetics.  يمكن استخدام هذا المستحضر وغيره من الأنواع المتوفرة في الصالون بطرق مختلفة، إذ إنّها قادرة على معالجة الشعر حسب نوعيته وحسب النتائج التي تبحثين عنها. أما أنا فجلست وشعري بالبخار لمدة 20  دقيقة إستعداداً للمسات الأخيرة.

 

[حيل لإخفاء الشعر الأبيض بسرعة وسهولة!]()

 

كما اقترحت عليّ الأخصائية التغيير في القصّة، بما أنّ شعري الطويل غير المرتّب يظهرني أكبر من سنّي، فاقترحت قصّه بالتدرجات المتفاوتة الطول. وقد لاحظت الفرق المميّز من بعد التسريحة التي أظهرت شعري بحيوية وانسياب عصري ومتجدد.

والآن حان دورك؟ أيّة إطلالة ستختارين؟

زوري صالون بل فام في جميرا وفي جي بي آر، كما يقدم لك خدمات منزلية مميزة ومحترفة. وللمزيد من المعلومات عن الصالون، تصفّحي موقعه الإلكتروني bellefemmeme.com

وعلى الإنستقرام instagram.com/bellefemmedubai

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية