إليك أهم فوائد الخيار للشعر

اهم فوائد الخيار للشعر

اهم فوائد الخيار للشعر

يُعرف الخيار بفوائده الصحية والغذائية وهو يحوي الفيتامينات والمعادن التي تقوّي الشعر وتحميه لينمو بشكل سليم. يعمل الخيار كونه يتكوّن من السيليكون والكبريت على حماية شعرك من التساقط وتعزيز نموّه. ادهني شعرك بعصير الخيار فهو يزوّده بالمواد الغذائية التي يحتاجها ليصبح أقوى وأنعم. إليك أبرز الخلطات الطبيعية من عصير الخيار لتحصلي على شعر صحّي ولامع.

ias

 

ماسك الخيار والجرجير

افرمي كمية كبيرة من الجرجير وامزجيها مع عصير الخيار وزيت الخروع. افركي رأسك بالمزيج جيّداً واتركي الماسك على شعرك لساعتين قبل غسله. اعتمدي هذه الخلطة مرّة في الأسبوع لتغذية شعرك.

 

 

ماسك الخيار والجزر

انقعي شعرك بعصير الخيار مع عصير الجزر لمساعدة شعرك على النمو بشكل أسرع. يحوي كل من الخيار والجزر على عناصر مغذيّة تفيد شعرك وتقوّيه.

 

 

ماسك الخيار والزيوت

امزجي عصير الخيار مع زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الخروع وافركي رأسك بالخليط جيّداً لتنعيم شعرك. هذا الماسك يغذّي شعرك، يساعد على نموّه ويرطّبه ويمنحه لمعاناً لا مثيل له.

 

 

ماسك الخيار والبيض

اخفقي بيضة واحدة وأضيفي عليها عصير الخيار وزيت الزيتون. انقعي شعرك بالخليط لمدّة عشرين دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. هذا الماسك يعالج مشاكل الشعر التّالف، جرّبيه مرّتين في الأسبوع ولاحظي الفرق.

 

 

ماسك الخيار والعسل والبيض

اخلطي عصير الخيار مع ملعقة كبيرة من العسل وصفار بيضتين وملعقة من زيت الزيتون. ضعي الخلطة على رأسك لنصف ساعة قبل غسله بالماء الفاتر. اعتمدي هذه الخلطة بانتظام للحصول على شعر كثيف وصحّي.

 

 

اهم فوائد النشا للشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية