جربي الفرق النصفي في تسريحاتك كالنجمات

يعود الفرق النصفي في تسريحات الشعر إلى الواجهة في الآونة الأخيرة، ليطبع إطلالة النجمات بالتميّز الجريء المعبّر عن الشخصيّة البارزة.

ias

إذ يُضفي الفرق النصفي القوّة والصلابة على إطلالتك في حال اخترته خطّاً ليميّز تسريحات شعرك هذا الموسم. يليق الفرق النصفي بصاحبات الوجه الصغير والدائري، إلّا أنّ صاحبات الوجه الطويل يمكنهنّ اعتماده في حالة رفع الشعر وشدّه.

 

              الغرّة تحضر في عروض الأزياء بموديلات غريبة

 

يساهم الفرق النصفي في التسريحة في إبراز شكل الوجه وملامحك الناعمة. يمكنك اعتماده مع الغرّة النازلة، التسريحة المناسبة للمراهقات. كما من الجميل أن تفصلي شعرك بفرق نصفي مع تسريحة الشعر الويفي والمموّج بانسياب طبيعي وعفوي.

 

في معظم الأحيان تختار النجمات الفرق النصفي مع التسريحة المبللة التي باتت من الصيحات الرائجة على السجادة الحمراء منسّقة مع الفستان الطويل.

 

إذا كنت ممن يفضّلن تسريحة الضفيرة في اليوم العادي، أنصحك بأن تعتمديها مع الفرق النصفي الذي سيزيد من انسياب الشعر وعفويّته. إختاري أن ترسمي الفرق بشكل واضح مركّز ومدّيه إلى آخر رأسك ليبدو الشعر مفصولاً بوضوح.

 

                   إليك أغلى قصات الشعر التي تألقت بها نجمات هوليوود

 

إستعيني بمستحضرات تثبيت الشعر كالرذاذ أو الجل كي تتمكّني من تثبيت تسريحتك والتي تهتمّ بإبراز طول الفرق أكثر.

 

يليق بهذه التسريحات المرافقة للفرق النصفي الماكياج الذي يُبرز شفاهك. لذا إختاري أحمر الشفاه الكثيف بالألوان الداكنة مع القليل من الماسكارا بهدف تطويل رموشك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية