3 حيل لتسريح شعركِ المتشابك من دون ألم!

كيفية تمشيط وتسريح الشعر المتشابك والخشن من دون ألم

كيفية تمشيط وتسريح الشعر المتشابك والخشن من دون ألم

شعركِ جافّ، خشن وصعب التسريح؟ لا تقلقي بعد الآن من تمشيطه بعناء وتكسّره بعد كلّ إستحمام أو قبل كلّ إستشوار، إذ نأتيكِ بحيل طبيعيّة وسهلة ستسهّل عليكِ تسريحه وتخليصه من العقد من دون أي ألم، ضرر، أو تكسّر!

ias

 

للمزيد: حيل سهلة خلال الإستحمام لشعر سهل التسريح!

 

جرّبي إحدى الطرق التالية وشاركينا تجربتك:

زيت الأطفال والبلسم: قبل تمشيط شعركِ بالفرشاة، قومي بخلط مقدارين متساويين من البلسم وزيت الأطفال، ثمّ إستعمال أصابعكِ لتسريح شعركِ من خلال توزيعه وفكّ العقد بسهولة أكبر. عودي وإستعملي الفرشاة لنتيجة مذهلة وسلسة.

إستعمال الفرشاة المدوّرة: في حال كان شعركِ خشناً عند الأطراف، لا تلجئي إلى فرشاة الشعر الإعتياديّة لتسريح شعركِ وتخليصه من التشابك؛ بكلّ بساطة، إستعيني بالفرشاة المدوّرة الخاصّة بالإستشوار، وذلك لتمشيط شعركِ من دون ألم أو مجهود يذكر. 

تقسيم الشعر:

الأغراض اللازمة:

  • فرشاة شعر مسطّحة.
  • عبوة رذاذة.
  • ماء نظيف.
  • بلسم للشعر.

طريقة التحضير:

 

داخل العبوة الرذاذة، اسكبي مقدار كوب من الماء النظيف وأضيفي إليه 3 ملاعق كبيرة من البلسم. رجّي العبوة جيّداً قبل الإستعمال.

طريقة الإستعمال:

 

قسمّي شعركِ إلى 3 أجزاءأو أكثر، وقومي بفصلها بواسطة مشابك للشعر. إستعيني بكلّ خصلة على حدة، وقوي برشّ الخليط المحضّر على الشعر، خصوصاً على الأطراف الخشنة. امسكي شعركِ من جذوره لتفادي أي ألم وقومي بتسريحه بواسطة الفرشاة. كرّري العملية جزءاً بعد آخر لتلحظي النتيجة المذهلة.

 

للمزيد: إكتشفي 5 عادات خاطئة في مجال العناية بالشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية