إلجأي إلى مجموعة Discipline للعناية بشعرك

مجموعة Discipline من Kérastase

مجموعة Discipline من Kérastase

كنت أحلم بشعر النجمات اللواتي يتألّقن أكثر وأكثر كلّما ازدادت حركة شعرهنّ أثناء المشي على السجادة الحمراء. تلك الحركة التي تلامس الإنسياب والنعومة مع الحجم الكبير المرتّب.

ias

كنت أطلب تلك التسريحة من مصفّفي الشعر الذين زرتهم في مناسبات مختلفة، إلّا أنّ الإطلالة لم تتحقّق يوماً إلى حين اكتشفت أنّ العناية بالشعر وإخضاعه لعلاج روتيني هو الكفيل بإضفاء الإنسياب الساحر والحركة المميزة على تسريحة شعري.

وكان ابتكار Kérastase الخارق المُجيب لطلبي. إذ أطلقت الماركة مجموعة Discipline تعتمد على التقنيات المتطورة وتحتوي على أعلى تركيز لمادة برو- كيراتين. 

 

 

جرّبت هذه المجموعة في Sisters Beauty Lounge في دبي مول، وكانت النتيجة مذهلة إذ أمّنت الإنضباط الذي افتقده شعري منذ زمن، كما ساهم استخدامي لهذه المجموعة في استعادة تناغمه وانسجامه ضمن حركة مثالية جميلة.

يعتبر Discipline البروتوكول الجديد للإستعمال في الصالونات، أنصحك أن تجرّبيه بدورك، إذ يتميز ببساطته وسرعته ليسمح بإمكان التحكّم لفترات طويلة من دون إجراء تعديلات بمواد كيميائية على الشعر. كما إنّها تتضمن منتجات ذات جاذبية عالية للسيدات، وتمكّنهن من استعمالها في المنزل لاستكمال التجربة. وبفضل سهولة استخدام المنتجات، فإنها تقلل في شكل ملموس من الوقت اللازم لتصفيف الشعر وتجفيفه.

 

                  أخطاء مؤذية ترتكب بحق الشعر المالس

 

بعد تجربتي للعناية المميزة التي تؤمّنها مجموعة Discipline من Kérastase شعرت بحريّة أسلوبي من خلال انسياب شعري الذي يتطاير كراقصة الباليه وكإطلالة النجمات الآسرة على السجادة الحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية