الشعر القصير يسيطر على تسريحات نجمات هوليوود

لا نبالغ إذا صنّفنا الشعر القصير هو الأكثر حضوراً في الفترة الأخيرة، فقد استطاعت نجمات هوليوود كسر فكرة الأنوثة المحتكرة للشعر الطويل، وإرفاقها بالقصير، لنلحظ تميّزاً قوياً ودراماتيكياً في مختلف إطلالاتهنّ خلال العام. ياسمينة التي تتابع دائمًا أحدث الصيحات معهنّ، تسلّط الضوء على أبرزهنّ بهذه القصّة:

ias

 

        أسباب تشجّعك على اعتماد الشعر القصير

 

بعد البيكسي، جاء الشعر الكاريه القصير الخطوة المقبلة لآن هاثاواي، التي ظهرت فيه أكثر نضجاً من خيارها الأوّل، خصوصاً أنّها سرحّت الشعر بطريقة أظهرته كثيفاً نوعاً ما ومساهماً في إظهار جمال ملامح وجهها، أما ليلي كولينز التي أخذت المحنى الكلاسيكي في مختلف إطلالاتها، وعادت بنا إلى زمن الخمسينيات والستينيات، وكرسّت الريتور عنواناً لمختلف إطلالاتها في الشعر والماكياج، عشقت القصير هي الأخرى، الذي جاء مموّجاً ومتناسباً مع الصورة العامة لها. ولا شكّ بأنّ ليلي تعد أكثر نجمات هوليوود الأنيقات نظراً لقدرتها الدائمة على إتمام الإطلالة واللوك العام. 

 

              ليلي كولينز…نجمة ماكياج الريترو!

 

 ميشيل ويليامز أعطت للشعر القصير منحى نابضاً بالأنوثة، مع اللون الأشقر والغرّة الجانبيّة والطبيعة المالسة، ويبدو أنّ هذا الخيار سيكمل طريقه إلى العام المقبل، نظراً للثناء الكبير والنقد الإيجابي الذين تتلقاهما تسريحتها مع كل إطلالة. وقصّة البوب لها تميّزها الفريد مع جنيفر لورنس، فأناقة فتاة ديور إكتملت مع الطريقة المموّجة التي اختارتها، ومع كارلي كلوس حضرت الغرّة مع الشعر القصير، واستطاعت أن تكون عارضة متميّزة بين العارضات العالميّات اللواتي إخترن الطويل، واعتبرناه أساساً لنجاحهنّ. 

 

وأخيراً، ريتا أوراأيضاً أعجبت بتسريحة الشعر القصير، واختارته لشتاء 2014، وظهرت فيه سيّدة أنيقة محافظة على الطبيعة الكلاسيكيّة المميّزة. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية