الغرّة عنوان تسريحات شعر تايلور سويفت، فما السبب؟

ما زالت الغرّة موجودة على الساحة إذ لاحظن حضورها العصري في عروض الأزياء الخاصة بإطلالة خريف وشتاء 2015، إذ تربّعت على عرش العروض بالأشكال العصرية والمتجددة.

ias

إذاً، تعتبر الغرّة من الصيحات التي لا تزال رائجة في أيّامنا هذه وقد اختارتها النجمة تايلور سويفت على ما يبدو عنواناً يميّز لإطلالاتها.

 

                  الغرّة تحضر في عروض الأزياء بموديلات غريبة

 

إبحثي عن صور النجمة تايلور سويفت على مواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت، فستجدينها في معظم الإطلالات متألّقة بالغرّة أكانت جانبية أم عريضة.

ما هو السبب؟

يبدو أن تاييلور سويفت تعي تماماً سعة جبينها لذا تعمل على تخبئته وتقليص حجمه لتخلق توازناً أنيقاً في إطلالاتها. كما إنّ لون شعرها الأشقر يساعدها كثيراً كي لا تظهر بالإطلالة الكثيفة المبالغ بها كلّ مرة تختار الغرّة النازلة.

وأنتِ، إتبعي هذه الحيل لتطبيق الغرّة في تسريحات شعرك:

  • كوني عصرية في تطبيقها. لا تحصري الغرّة بالقصّة النازلة على الجبين، بل إختاريها بالقصّة العفوية التي تتمايل بين الطويل والقصير وبالفرق الجانبي أو النصفي. كما يمكنك تنفيشها لتظهري بإطلالة المرأة العصرية المتجددة.

 

               الغرة المناسبة كفيلة بتغيير ملامحك بالكامل

 

  • يمكنك اعتمادها مع الشعر الطويل أو القصير. إذ تعتبر الغرّة من الحيل البسيطة التي تحدث فرقاً جذاباً في تسريحات شعرك.

  • تستطيعين اعتماد الغرّة الملفوفة من دون قصّها. إذا كنت ترغبين في اعتماد الغرّة لفترة محددة، كأن تطبقينها لحضور زفاف، إعملي على لفّ خصلة شعرك الأمامية إلى الداخل أو الخارج وتثبيتها بالدبابيس. بذلك تحققين إطلالة الغرّة العصرية.

وأخيراً، إختاري دائماً قصّة الشعر والتسريحة التي تليق بشكل وجهك وطبيعة شعرك، واعملي على مطابقتها بما يتناسب وأسلوبك مع الصيحات الرائجة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية