4 حيل منزليّة لتطويل الشعر بسرعة!

حيل منزلية طبيعية لتطويل الشعر

حيل منزلية طبيعية لتطويل الشعر

تحلمين بالحصول على شعر طويل ومنسدل على كتفيكِ، إلّا أنّ نموّه بطيء؟ لا مشكلة! فبعد أنّ عرّفناكِ مسبقاً على عدد من الخلططات الطبيعية التي من شأنها أن تشاعد خصلاتكِ على النمو بشكل أسرع، حان الوقت لتطّلعي عل بعض الحيل المنزلية الإضافية التي ستوصلكِ إلى هدفكِ المنشود في أسرع وقت ممكن!

ias

 

للمزيد: 4 خلطات لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة!

التدليك بالزيوت الساخنة: عزّزي الدورة الدموية في فروة رأسكِ وصحّة بصلات الشعر من خلال الإستعانة ببعض الزيوت المغذية. بكلّ بساطة، قومي بتدليك فروة رأسكِ بإحدى الزيوت المسخنة مثل زيت جوز الهند، اللوز، الزيتون، الجوجوبا وحتّى الروزماري. لمفعول أكبر، وقبل غسل شعركِ، لفّي رأسكِ بمنشفة مغمّسة بالماء الساخن، لتعزيز تغلغل العناصر الفعالة في الزيوت إلى بصلة شعركِ.

قص أطراف الشعر: قد يبدو لكِ الأمر مزعجاً، فكيف لكِ أن تقصّري من شعركِ في حين أنّكِ تريدينه أطول؟ الأمر بسيط للغاية؛ لنمو شعر أسرع، عليكِ بتجذيب أطرافه للمحافظة على صحّته، وإلّا لبقى على الطول نفسه ونما بشكل بطيء، ليصبح متقصّفاً ومتعباً. بإمكانكِ قصّ شعركِ بنفسكِ في المنزل من خلال إتباع الخطوات على الرابط التالي.

تناول أطعمة معيّنة: إكتشفي على هذا الرابط ما هي أبرز الأطعمة التي تساعدكِ في تطويل شعركِ!

ممارسة التمارين الرياضيّة بإنتظام: نعم! فعلى عكس ما تتوٌّقعين، لا تقتصر فوائد التمارين الرياضيّة على إبقاء جسمكِ صحياً ورشيقاً، بل تساعد شعركِ على النمو أيضاً! فممارسة الرياضة بمعدّل 20 دقيقة يومياً خصوصاً المشي، الركض، الرقص، ركوب الدراجة واليوغا، تحفّز الدورة الدموية وتساعد المواد الغذائية على التغلغل في فروة الرأس وتغذيتها.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية