5 أسباب لتحبي شعرك الأحمر

إذا كانت لفظة صهباء الشعر تضايقك، وإذا كنت غير قادرة عن الخروج من دائرة النقد للون شعرك الغريب، أمرٌ جديد تعلمك به ياسمينة في بداية أسبوعك. خصلات شعرك الحمراء تملك الكثير من الإيجابيّات التي تفرض عليك تقبّلها، لا بل الوقوع في غرامها، إكتشفيها بنفسك: 

ias

 

                  أي لون شعر يليق بك؟

 

– الجمال: اللون الأحمر هو أكثر التدرّجات التي تتناغم مع البشرة البيضاء، وتمنحها الحيويّة المطلوبة، ما يعني أنّه يتصدّر الألوان أو صبغات الشعر التي تزيد الإطلالة جمالاً وجاذبيّة. 

 

– لون شعر النجمات: أجمل نجمات هوليوود أدركن تميّز هذا اللون، ولجأوا إليه ليكون عنواناً متميزاً لإطلالاتهنّ، لذا ثقي بخيارات هؤلاء لأنّهن أكثر من يعرف الصيحات، وأكثر من يفهم بتأثير الشعر الأحمر على الإطلالة.

 

         الشعر الأحمر يرافق النجمات…فمتى تعتمدينه؟

 

– التفرّد: بعيداً من الأشقر والأسود، أكثر ألوان الشعر جماهيرية وإنتشاراً، ثقي بأنّك ستكونين صاحبة إطلالة فريدة مختلفة عن الأخريات، ما يعزّز تميّزك بينهنّ. لأنّ لون الشعر الأحمر نادرٌ، ويبعدك عن التشبّه بمثيلاتك.

 

– الماكياج: لون الشعر هذا يحميك من إكثار مستحضرات التجميل والماكياج على وجهك، لأنّه كفيلٌ بإظهارك متألقّة، والماكياج الناعم غالباً ما يرافقه، أي يمكنك الإكتفاء بالقليل من أحمر الخدود على الوجنتين، وطبقة من الماسكارا، وأحمر شفاه زهري أو نيود، بالتالي تحصلين على الإطلالة الطبيعيّة من دون أي مجهود يُذكر.

 

            شعرك أحمر؟ إعرفي ألوان ماكياجك!

 

– الشخصيّة القويّة: الشعر الأحمر هو أكثر ألوان الشعر الذي يظهر صاحبته أنّها ذات شخصيّة قويّة قادرة على مسك زمام الأمور، بالتالي هو أحد مؤشرات الثقة بالنفس. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية