2011 تتذّكر: تسريحات النجمات الأبرز

تميّز هذا العام بتسريحات غاية في الغرابة، وألوان شعر أقرب الى الأفلام الكرتونيّة، فما هي أبرز التسريحات التي اعتمدتها النجمات هذا العام؟

ias

تموجّات الريترو

 ريهانا بخصلات الريترو عند أعلى الشعر الأحمر اللافت والغريب، أمّا كيلي أوسبورن اعتمدت تسريحة مارلين مونرو الشهيرة من حيث اللون والموديل، في حين كايتي بيري لفّت شعرها الزهري، وعادت بنا الى موضة الأربعينات.

 

تسريحة ذيل الحصان

مع هذه التسريحة ظهرت أوليفيا وايلد أكثر أنوثة وجاذبيّة، واللايدي غاغا استعملتها لتظهر في لوك يتناسب مع نظارتيها الكبيرتين، أمّا  كات ديلونا أشبه بالطفلة المحبّة.

الشعر القصير
اعتبرت جنيفر غودوين سفيرة لهذه التسريحة، المتناسبة مع  شكل وجهها ،في السنوات الأخيرة، أمّا التي فاجأتنا بالتسريحة هذا العام كانت ايفان راشيل وود ،حيث غيّرت تسريحتها من الشعر الطويل التي يتخطّى الكتفين الى القصير جدّاً، ولا شكّ أنّ الشعر القصير تناسب جدّاَ مع أناقة كاري موليغان. 

 

 

الضفائر الفرنسيّة الطويلة أو الملفوفة على شكل تاج

هذه الموضة التي تعتمد في الصغر بشكل دائم، وتعتبر من أكثر التسريحات الأنثويّة جمالاً،اعتمدت بقوّة من قبل النجمات، فريهانا بدأت ضفيرتها عند الصدغين، لتصل الى الكتفين وصولاً الى الصدرفي تحفة فنيّة حمراء اللون،أ مّا ايل فانيغ فلفّت الضفيرة عند أعلى رأسها كالتاج مع بعض الفوضى الجميلة التي أظهرتها أكثر عفويّة، ونجمة اللوكات المتعددة كيم كاردايشان اعتمدت أيضاً الضفيرة الفرنسيّة المميّزة.

 

ذيل الحصان مرفوع على جهّة واجدة

هذا التسريحة الكلاسيكيّة أخذت منحىً مختلفاً مع ايغي آزاليا وبيب لينغ واللايدي غاغا، حيث كانت على جهّة واحدة، الأمر الذي جعلها أكثر شباباً وخفّة.

 

خصلات الشاطئ
تعتبر خصلات الشعر المتموّجة الطويلة تسريحة تشع أنوثة وطبيعيّة، لأنّك تشعر من خلالها أنّها نتيجة يوم طويل على الشاطئ، وهذا الأمر واضح مع بيونسييه وجيسيكا سمبسون وديمي لافاتو. فتموجات جيسيكا متناثرة بجمال عفوي، وديمي رفعت نصف شعرها لتترك النصف الآخرعلى كتفيها، أمّا بيونسييه فقد أبعدت شعرها عن وجهها، فأظهرت بذلك عظام وجنتيها.

أغرب ألوان الشعر
ألوان جديدة ومبتكرّة لا تفكّر مطلقاً أن تجدها ملائمة كألوان لصبغة الشعر، اعتمدتها النجمات، فاللايدي غاغا صبغت شعرها بلون يجمع بين الأخضر والأزرق، ونيكي ميناج رفعت شعرها الزهري والأصفر في تسريحة لا تقل غرابة عن هذين اللونين، وكايتي بيري لونّت شعرها بالصبغة الزهريّة.
 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية