أجمل تسريحات شعر النجمات في حفل الأوسكار عبر السنين

العيون ليل اليوم ستحيد قليلاً عن أسبوع الموضة اللندني، لتتوجّه نحو حفل تاريخي سنوي منتظر، وإطلالات الأوسكار التي تعدك ياسمينة بنقلها مباشرة إليك، تتذكّر منها قبل حفل العام 2015 تسريحات أيقونيّة خالدة في ذكرياتها، على أمل أنّ يضاف إليها هذا العام باقة جديدة ومميّزة، فتذّكري الأبرز.

ias

 

      حقائق غريبة ومضحكة تجهلينها عن حفل الأوسكار

 

في العام 2012 إختارت غوينث بالترو الإطلالة الناعمة الحالمة الذي أحسسنا معها وكأنّها عروساً تتهادى على سجادة الأوسكار الحمراء بثوبها الأبيض وتسريحتها الناعمة، فتألقّت بذيل الحصان المنخفض مع الغرّة الجانبيّة المالسة مظهرة نعومة شعرها الأشقر وأنوثته العالية، وفي العام نفسه تألقّت جنيفر لوبيز بكعكة الباليرينا العالية التي إعتبرت حينها ضمن أجمل إطلالات العام، جامعة معه الكلاسيكيّة والعصريّة. في العام 2009 شكّلت تسريحة كيت وينسلت حالاً مذهلة بإطلالة أيقونيّة مستوحاة في أربعينيات القرن الماضي، مرتكزة على الريترو المردود إلى الخلف بأسلوب راقٍ وأنيق. 

 

      إطلالات النجمات في حفل توزيع الأوسكار 2014

 

رومنسيّة كعكة الـ Updo مع جيسيكا ألبا لا يمكن أن تنتسى خصوصاً أنّها أتت منخفضة ومزيّنة بالضفيرة الرفيعة الناعمة التي أضافت الكثير من الأنوثة إلى النجمة الجذابة وناعمة الملامح، ومن التسريحات التي لا يمكن إزالتها من ذاكرة الأوسكار هي كعكةإيما ستون الأنيقة مع الغرّة الجانبيّة المنسجمة وقبّة ثوبها الأحمر. وهي حال تسريحة ذيل الحصان المرتفعة التي أضافت بدورها الكثير من التميّز للممثلّة الجذابة ساندرا بولوك.  

 

  فساتين اللون الأسود تحضر بقوّة في حفل أوسكار 2014

 

ناتالي بورتمان لم تكن أقل جمالاً بتسريحة الـ Updo مع الأكسسوار الذي زيّن الكعكة الخلفيّة المناسبة للوك العروس في كل المواسم، والتي صنّفت ضمن الإطلالة الأكثر تألقاً على سجادة حفل الأوسكار الحمراء. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية