أنسب تسريحات شعر النجمات لمرحلة سن العشرين

لعلّها المرحلة الأجمل في حياة كل فتاة، لأنّك تشعرين بقّوة أنوثتك فيها، وتشعرين أنّ صيحات الجمال صارت بين يديك، بعدما واجهت الكثير من العراقيل في تبنيها أو رفضها في مرحلة المراهقة. ياسمينة الحريصة على أن تختاري من هذه الصيحات ما يتناسب مع سنّك، أحبّت اليوم نقل مجموعة من موديلات التسريحات المستوحاة من إطلالات النجمات، لتكوني على ثقة أنّها خيارٌ مثالي للوك المميّز الذي تودين التألق به. 

ias

 

إختاري البيكسي الذي يعد أكثر تسريحات الشعر القصير عصريّة، والذي يعتبر ذو جماهيرية كبيرة مع عدد لا يستهان به من النجمات، أمثال آن هاثاوي ومايلي سايرس وغيرهنّ، لذا لا تتردّدي مطلقاً في تبنّي هذه القصّة، شرط أن تكون متناسبة مع شكل وجهك، ويمكنك أيضاً إضافة الغرّة الكثيفة عليها كما هي الحال مع مايلي، لتضيفي قدراً من التميّز والفرادة إلى إطلالتك، ومن البيكسي إلى البوب أي الكاريه القصير على غرار تسريحة جوليان هوغ، التي تعدُّ أكثر التسريحات عمليّة، والتي لا تتطلب وقتاً لتصفيفها أو العناية بها. ولعلّ الأفضل إتباع الغرّة الجانبيّة الطويلة الموازية لطول الشعر مع هذه التسريحة. 

 

            5 أسباب تدفعك إلى اعتماد تسريحة "البيكسي"

 

من الشعر القصير إلى الطويل، لا يمكنك أن تكوني واثقة من حسن إختيارك مع التسريحة المالسة ذات الطول الواحد كما هي الحال معميلا كونيس، فهذه التسريحة تمنحك الكثير من النضج والأنوثة، وتشعرك بتميّزك الكبير، ويمكنك إتباع الخصلات المتدرّجة مع الغرةّ، كما فعلت جنيفر لورنس في إحدى إطلالاتها،هذه التسريحة يليق بها أن تعمدي إلى صبغ الشعر بأكثر من تدرّج واحد. 

 

       تذكّري أبرز صبغات شعر النجمات في صيف 2014

 

الشعر المتوسط الطول والغرّة الطويلة مع كيت أبتونيمكن أن تكون موديلاً مميّزاً لتسريحتك في مرحلة عمرك العشرينيّة، لأنّها تحافظ على أناقتك، وتدنيك من الستايل العصري، لهذا ضعيها دائماً في ذهنك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية