تغييرات لافتة في شعر النجمات في 2015

يبدو أنّ الأشهر الأولى من العام 2015 تنذر بالكثير من التغييرات في إطلالات النجمات، فقد شهدنا خلال هذه الفترة  إعتماد صيحات جديدة من ناحية تسريحات الشعر والصبغات والقصّات مع أبرز نجمات هوليوود. ياسمينة تخبرك بأهم الأسماء التي قررت إتخاذ قرارات جماليّة جريئة بحق شعرها هذا الموسم.

ias

 

على خطى شقيقتها، وبعدما إعتمدت كيم كارداشيانالشعر الأشقر البلاتيني، ثمّ عادت إلى الأسود بعد فترة قصيرة، ظهرت كلوي كارداشيان بالأشقر أيضاً، مع إختلاف في التدرّج، إذ إختارت الذهبي، وهي التي إعتمدت سابقاً تدرّجاً آخر، مع الجذور الداكنة، ولا ندري ما إذا كانت رست على هذا اللون ليكون عنواناً لإطلالاتها هذا العام، أم أنّها ستحذو حذو أختها وتعود إلى لون داكن مرّة جديدة. ومنذ أيّام قليلة، حطّ التغيير رحاله على شعر كايتي بيري، التي إعتمدت قصّة البيكسي بتأثير من تسريحة كريس جينر، وبهذا تنضم إلى قائمة النجمات الكثيرات اللواتي تألقن بالتسريحة الصبيانيّة، التي كانت خياراً أيضاً لتيرا بانكس،التي إختارتها عنواناً لأحدث جلساتها التصويرية مع الغرّة الكثيفة على الجبين، بعدما كانت لسنوات متألقة بالشعر الطويل والمموّج، مع تغيير من الشعر الفاتح نحو الداكن.

 

                 كايتي بيري تعتمد قصّة " البيكسي"

 

من الشعر الطويل إلى الكاريه الذي وصل إلى الكتفين، إلى البوب تحديداً هو الطريق الذي سلكته النجمة السمراء كريس تايغن الشهر الفائت، مع الحفاظ على لون الشعر نفسه. ومن التغييرات التي تستحق الإضاءة اللون الأزرق التي لجأت إليه هيلاري داف، بعد الشعر الأشقر الذي إرتبط بإطلالاتها في الآونة الأخيرة، وهي التي شكّلت مفاجأة لجمهورها بعد نشرها صورة على صفحتها الشخصيّة على إنستغرام.

 

الأيّام المقبلة ستشهد على تغييرات جديدة، لتكون ياسمينة أوّل من ينقل إليك تفاصيلها. فتابعينا على الدوام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية