من هوليوود: تسريحات شعر ربيعيّة!

Sunglasses, Accessories, Accessory

من الضروري أن ينعكس فصل الربيع الذي يوحي بالتجدد والإنطلاق من جديد على تسريحة شعرك، لتعطيك مظهراً متألقاً، لذا بإمكانك أن تستعيني ببعض الأفكار التي تقدّمها إليك النجمات:

ias

الضفائر المتشابكة: لا شكّ أنّ موضة الضفائر تحظى دوماً بالإعجاب، ومن المميّز أن ترفعيها إلى الأعلى بقليل من الفوضويّة، مما يضفي إليك لمسة رومانسيّة ناعمة، تماماً كما حصل مع دايانا آرغون.

الكعكة الكبيرة: ريهانا التي تعد من أكثر النجمات اللواتي يبدّلن تسريحات شعرهنّ، ظهرت  خلال نهاية الأسبوع بالكعكة الكبيرة عند أعلى رأسها، وبإمكانك تجربة هذه التسريحة العمليّة بأن تربطي شعرك على طريقة ذيل الحصان، وتلفيه على طريقة الكعكة.

رباطات الشعر الرفيعة: إذا كان شعرك ناعماّ ومالساً من الجميل أن تضعي عليه رباطات شعر رفيعة، تمنحك  أناقة لافتة كما حصل مع غوينث بالترو.

تمليس الشعر إلى الوراء: إيما واتسون من النجمات اللواتي يتبعن الشعر القصير، ولموسم الربيع من الجميل أن تسرّحي شعرك مثلها، وتمشطّيه  إلى الوراء، وترشّي عليه بعض السبراي اللمّاع.

ذيل الحصان مع الغرّة: نيكول ريتشي أضفت نعومة على تسريحة ذيل الحصان، حين قصّت الغرّة القصيرة على الجبين، ورفعت القليل من شعرها من الأمام.

الخصلات المتموّجة الطبيعيّة: أنوثتك ستتألق مع تسريحة أوليفيا باليرمو، التي إعتمدت"الفِرق" على النصف، وجعدّت أسفل خصلات شعرها بطريقة متموّجة طبيعيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية