صيحات شعر خريف 2012 من صور نجمات هوليوود!

لأنّ ياسمينة تحرص على أن تكوني أوّل من يتابع الصيحات العالميّة لتزيدي حسناً وجمالاً، غالباً ما تختار لك أجمل التسريحات من لوك النجمات،وتأتي إليك بمختلف الموديلات لتنتقي أنت ما يناسبك منها. وهذه المرّة عادت إليك بمجموعة من تسريحات شعر نجمات هوليوود المواكبة لموضة شعر خريف 2012!

ias

الدبابيس على الشعر مع إيما ستون التي تمنحك إطلالة رومنسيّة ناعمة خصوصاً إذا وضعتها على الغرّة الجانبيّة، كما فعلت النجمة الشقراء، والتي ظهر شعرها ملوّناً بتدرجات الأشقر والأبيض والقليل من الأسود.

الشعر الأسود المالس مع ميلا كونيس يلائم إطلالتك كإمرأة عربيّة مواكبة لصيحات الموضة، خصوصاً إذا اظهرته على غرار ميلا لامعاً ويفيض حيويّة من جذوره حتّى أطرافه.

 

 

الشعر المجعّد القصير مع أوليفيا وايلد والتي تعتمد هذا الخريف موضة الـ Ombre، والتي أحبّت التألق بتسريحة الشعر المجعدّ على طريقة الضفائر المنسدلة بعد ربطها بإحكام.

الخصلات المتموّجة مع ليا ميشيل، التي تناسب صاحبات الشعر الطويل، والتي بإمكانك اعتمادها بدقّة ووضع كل شعرك على جانب واحد من كتفيك.

 

تسريحة شعر صبيانيّة مع آن هاثاواي: فالشعر القصير الذي يعود إلى موضة الستينيّات والذي يعكس أنوثة بالغة على عكس ما تظن الكثيرات، يظهر جمال وجنتيكوالذي يعد من أكثر التسريحات العمليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية